دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

جميع المباريات

إعلان

ريينا : المنتخب الأسباني يسعي للنجاح بالمونديال ودي خيا حارس المستقبل

10:08 م الخميس 29 مايو 2014

حارس المرمى الأسباني بيبي ريين

أشبيلية (د ب أ):

قال حارس المرمى الأسباني بيبي ريينا، اليوم الخميس، إن المنتخب الأسباني لكرة القدم يرغب في ''تكرار'' النجاح وتذوق طعم الانتصارات مجددا من خلال بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل لأنه عشق طعم النجاح.

وقال ريينا حارس مرمى فريق نابولي الإيطالي ، في المؤتمر الصحفي للمنتخب الأسباني قبل مباراته الودية المقررة غدا الجمعة مع المنتخب البوليفي ، ''نخوض كأس العالم بنفس الحماس الذي خضنا به البطولة الماضية. نعلم بالفعل ما يعنيه الفوز وكيف تكون الأمور مختلفة مع تحقيق الانتصارات. تذوقنا طعم النجاح ونعشقه كثيرا وريد تكراره''.

وأصبح ريينا ، مثل العديد من اللاعبين ، مادة للجدل والشائعات بشأن مستقبله في الموسم المقبل.

ولكن ريينا قال إن تركيزه حاليا ينصب على المونديال المقبل. وأوضح ''كل صيف يشهد نفس الأمر. وفي النهاية ، يكون تفكيرنا منصبا على مسيرتنا مع المنتخب. نفكر في كأس العالم أكثر من تفكيرنا في الأندية''.

وتحدث ريينا عن زميله حارس المرمى ديفيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي قائلا ''إنه مستقبل منتخبنا في مركز حراسة المرمى. مستواه رائع. أداؤه مع مانشستر يونايتد أكد أنه ليس فقط قابلا للتعلم وإنما يمكنه تعليم الآخرين. إنه حارس من طراز رفيع''.

واختار المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني الحارس دي خيا ليكون ضمن قائمة الفريق الأولية للمونديال البرازيلي علما بأنها ستكون البطولة الأولى التي يشارك فيها دي خيا ببطولات كأس العالم.

كما تحدث ريينا عن زميله سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الأسباني وقال إنه ''قائد مهم'' لأن لديه ''الشخصية والروح التي يحتاجها القائد''.

لمتابعة لنتائج الأولية لانتخابات الرئاسة لحظة بلحظة في كل محافظات الجمهورية عبر خريطة مصراوي التفاعلية ...اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...…اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان