الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

والد أجويرو : سيكون نجلي سعيدا بالانتقال لبرشلونة

10:57 م الجمعة 30 مايو 2014

سيرخيو أجويرو

برشلونة (د ب أ):

قال ليونيل دل كاستيو أجويرو والد لاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أجويرو إن نجله ''سيكون سعيدا'' إذا انتقل لصفوف برشلونة ليلعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي.
ورغم هذا ، أكد أجويرو الأب أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لا يرغب في بيع نجله.

واعترف أجويرو الأب ، في تصريحات إلى إذاعة ''كادينا كوبي'' الأسبانية ، أن احتمالات رحيل نجله عن صفوف مانشستر سيتي تبدو ضئيلة للغاية حتى الآن في ظل تمسك النادي الإنجليزي باستمراره مع الفريق.

وعرض نادي برشلونة 38 مليون يورو (7ر51 مليون دولار) لشراء أجويرو ، حسبما أفادت صحيفة ''سبورت'' الأسبانية الرياضية اليوم الجمعة.

وأوضحت الصحيفة ''النادي الكتالوني قدم عرضا أول إلى مانشستر سيتي لضم أجويرو. يرغب برشلونة في ضم اللاعب مقابل 38 مليون يورو.. اللاعب وافق بالفعل على الانتقال لبرشلونة ، ويحتاج برشلونة الآن إلى حسم المفاوضات مع النادي الإنجليزي''.

ويسعى برشلونة إلى تدعيم خط هجومه استعدادا للموسم الجديد كما يمثل أجويرو أحد أبرز العناصر المطروحة لتدعيم صفوف الفريق خاصة في ظل الصداقة القوية التي تجمعه بمواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ورغم هذا ، أشارت الصحيفة إلى أن مهمة برشلونة لن تكون سهلة على الاطلاق في إقناع مانشستر سيتي الذي ضم أجويرو من أتلتيكو مدريد الأسباني قبل ثلاث سنوات مقابل 44 مليون يورو (نحو 60 مليون دولار) .

كما أشارت الصحف الأسبانية في الأيام القليلة الماضية إلى اهتمام ريال مدريد الأسباني أيضا بضم أجويرو استعدادا للموسم المقبل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمتابعة لنتائج الأولية لانتخابات الرئاسة لحظة بلحظة في كل محافظات الجمهورية عبر خريطة مصراوي التفاعلية ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان