الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: مرتضى طلب حكاما أجانب لمباراة القمة

02:51 ص الأربعاء 25 يونيو 2014

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

كتب- محمد مصطفى:

قال جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، إن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، طلب حكاما أجانب لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقررة، السبت في أول مباريات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري الموسم الحالي.

وأضاف علام، في تصريحات تليفزيونية، إنه نقل طلب منصور إلى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، ولعصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام لدراسة الأمر وتحديد حكام مباراة القمة، مفضلاً أن يقود بإدارة المباراة طاقم حكام مصري.

وأضاف أن قرار إلغاء الهبوط كان واضحا منذ البداية، مؤكدًا أنه إذا غابت أحد فرق الدورة الرباعية اعتراضا على عدم إلغاء الهبوط، فسيؤدي ذلك إلى هبوطه للدرجة الرابعة.

وكان مرتضى منصور، هدد اتحاد الكرة بالانسحاب من الدورة الرباعية، حال عدم إلغاء الهبوط وعدم الانصياع لتوصيات لجنة الأندية.

وأضاف: "زيارة لجنة الأندية للنادي الأهلي لا علاقة للاتحاد بها، وكنت معترض على هذا الأمر"، مضيفا أن تلك الزيارة جاءت لاسترضاء الأهلي.

وأشار جمال علام إلى أن اتحاد الكرة قام بإعداد خطة لمدة 3 سنوات، الموسم الأول مجموعة واحدة من 20 فريقا، والموسم الثاني 18 فريقا، موضحا أن المشكلة تكمن في منافسة ناديي الأهلي والمصري، والتي أوضح أنها من المرجح أن تقام في ملعب محايد، بدون جمهور.

 

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان