دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب: تغييرات في تشكيلة المنتخب أمام جامايكا

11:52 ص الأربعاء 04 يونيو 2014

المنتخب المصري

لندن - (أ ش أ):

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري، وجود تغييرات في تشكيلة الفريق أمام جامايكا عن التشكيلة التي لعب بها أمام تشيلي بعد عودة لاعبي الأهلي والزمالك إلى القاهرة وانضمام 8 لاعبين، الذين سبقوا الفريق إلى لندن الاثنين.

وقال غريب إن مباراة الفريق أمام جامايكا مساء اليوم الأربعاء، في لندن مهمة جدا، لأنها تمثل نهاية فترة إعداد المنتخب للمرحلة الحالية استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وأشار غريب إلى أن الفريق ليس من فرق المستوى الأول إلا أنه فريق محترم يشبه أداء المنتخبات الأفريقية.

وفي تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في لندن، قال غريب: ''المباراة تأتي في إطار فترة الإعداد للمنتخب، ورغم أن المباراة الأولى كانت أمام تشيلي وتلقينا هزيمة فيها بنتيجة 3/2 إلا أنني كنت سعيدا بالأداء الذي قدمه اللاعبون، وخاصة أن المباراة كانت أمام فريق كبير تأهل لكأس العالم مستعد بدنيا، ونحن لانزال في مرحلة الإعداد''.

وأضاف ''تابعت منتخب جامايكا في أكثر من مباراة خلال التصفيات وخلال المباراة الأخيرة التي أداها، مشيرا إلى أنه ليس من فرق المستوى الأول ولكنه فريق محترم لعب مباريات كثيرة أمام صربيا وسويسرا وسيلعب أمام فرنسا، ورغم أنه لم يتأهل لكأس العالم إلا أن طريقة أدائه تشبه كثيرا طريقة أداء الفرق الأفريقية''.

وتوقع غريب أن تكون مباراة قوية، مشددا على أهميتها لأنها تختتم فترة إعداد المنتخب خلال المرحلة الحالية، قبل آخر مباراة في فترة الإعداد في شهر أغسطس قبل بدء التصفيات الرسمية لكأس الأمم الأفريقية من خلال مباراتي السنغال وتونس

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان