يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. ركلات الترجيح تؤهل الزمالك إلى نهائي الكأس على حساب وادي دجلة

12:22 ص الثلاثاء 15 يوليه 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تصوير - كريم أحمد:

حقق نادي الزمالك فوزًا صعبًا على فريق وادي دجلة، بركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب الدفاع الجوي، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر.

وبهذ الفوز، يتأهل الفريق الأبيض إلى المباراة النهائية لكأس مصر، بانتظار الفائز من مباراة الأهلي وسموحة التي تقام غدًا الثلاثاء، ومن المقرر إقامة المباراة النهائية للمسابقة بأسوان في 19 من الشهر الجاري.

ظل التعادل السلبي قائمًا على نتيجة اللقاء، حتى احتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء التي رجحت كفة نادي الزمالك، بعدما سجل صلاح سليمان الركلة السابعة للزمالك، لينتهي اللقاء بنتيجة (5-4) للفريق الأبيض.

وقرر المدير الفني أحمد حسام ميدو أن يدفع بمحمد أبو جبل في حراسة المرمى، وصلاح سليمان، وحمادة طلبة، ومحمد عبد الشافي، وعمر جابر في الدفاع، وأحمد توفيق، ومؤمن زكريا، ومحمود خالد ''شيكا''، ويوسف إبراهيم ''أوباما'' في الوسط، وفي الهجوم: أحمد علي، ومحمد عبد المجيد.

انتهى الشوط الأول بوجود هجمات قليلة من جانب الفريقين، دون أي فرص خطيرة على المرمى، حتى كاد أن يدون الزمالك هدفه الأول لولا تسديدة محمود خالد شيكا التي مرت بجوار القائم الأيسر لحارس وادي دجلة عصام الحضري.

وفي الدقيقة 36، أجرى ميدو أول تغييراته بإقحام اللاعب محمد إبراهيم، العائد إلى قائمة الزمالك، بدلا من محمود شيكا، أملا في تسجيل هدف فتح باب التسجيل في المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني، أنقذ عصام الحضري فرصة هدف مؤكد لنادي الزمالك، قبل أن يستكملها صلاح سليمان الذي ذهبت تسديدته إلى خارج الملعب.

حاول ميدو أن يستدرك أموره ويسجل هدفًا بإدخال اللاعب مصطفى فتحي بدلا من يوسف أوباما، قبل أن يدفع بآخر أوراقه بإقحام حازم إمام بدلا من عمر جابر، ولكن لم تتغير نتيجة اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي (0-0) قبل أن تحسم ركلات الترجيح فوز نادي الزمالك بالمباراة والتأهل إلى نهائي كأس مصر.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان