دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أمير عبد الحميد: ثأرنا من الأهلي.. وسموحة فريق كبير

12:42 ص الأربعاء 16 يوليو 2014

أمير عبدالحميد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - إبراهيم عياد:

عبر أمير عبدالحميد، حارس مرمى سموحة عن سعادته بالصعود إلى نهائي الكأس بعد الفوز أمام النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة.

 

وقال أمير عبد الحميد، حارس مرمى نادي سموحة الحالي والأهلي السابق: "أثبتنا للجميع أن نادي سموحة فريق كبير ومحترم.. وجدير بالوصول للمباريات النهائية سواء كانت في الدوري أو كأس مصر".

وأضاف عبد الحميد، خلال تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة، أن لقاء الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر سيكون صعبًا لأن كلا الفريقين يلعب من أجل إحراز البطولة، مشيرًا إلى أنه شرف لنادي سموحة ان يخسر بطولة الدوري بفارق هدف عن النادي الأهلي.

وأكد عبد الحميد أن الـ4 لقاءات التي جمعت بين الأهلي وسموحة كانت صعبة، نظرًا لحجم النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن "الصعوبة بالنسبة له ليست لأنه ابن النادي الاهلي ويريد اثبات أنه كان جدير بالاستمرار في اللعب للقلعة الحمراء، ولكن لأنه اللعب أمام الأهلي يكون له حسابات أخرى غير أي فريق آخر".

كما أشار إلى أن لاعبي سموحة كانوا يريدون لقاء الأهلي في كأس مصر من أجل الثأر لضياع الدوري بفارق هدف عن النادي الأهلي.

وعن ما دار في غرفة خلع الملابس بين الشوطين، قال عبد الحميد، إن حمادة صدقي، المدير الفني لنادي سموحة، أكد للاعبين أن النادي الأهلي سيهاجم منذ بداية الشوط الثاني حتى آخر دقيقة لتعويض الهدفين.

وتوقع عبد الحميد عودة النادي الأهلي إلى مستواه، بعد تعافي المصابين وعلى رأسهم، عماد متعب، ووليد سليمان، وعودة نجوم الفريق مثل حسام غالي.

من جهته، قال سيد فريد، مدافع فريق سموحة: "كسبنا الأهلي وكنا جديرين بإننا نكسب الدوري، الزمالك في نفس مستوى الأهلي، ونهائي الكأس له حسابات مختلفة".

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان