الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

1 2
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

0 0
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- سموحة يقضي على آمال الزمالك بالدوري ليواجه الأهلي في "مباراة فاصلة"

11:48 م الأربعاء 02 يوليه 2014

كتب- محمد مصطفى:

حقق سموحة فوزًا هاما أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة، في إطار الجولة الثانية من منافسات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري.

أحرز الهدف الأول لسموحة علاء علي، لاعب الزمالك السابق، بعدما تلقي كرة من أحمد حمودي، ومررها هاني العجيزي بمهارة فائقة، ليتسلم علي الكرة ويضعها في شباك عبدالواحد معلنا عن الهدف الأول للفريق السكندري.

وبعدها بدقائق أضاف أيمن أشرف، الظهير الأيسر لسموحة، الهدف الثاني لفريقه بعد مروره من دفاع الزمالك، ليضعها في شباك الزمالك، لينتهي الشوط الأول بتفوق سموحة بهدفين مقابل لاشيء.

وفي الشوط الثاني حاول الزمالك تعديل النتيجة، حتى أتيحت له تلك الفرصة عن طريق أحمد علي، ليتقلص الفارق لهدف، ولكن تبقى النتيجة بهدفين مقابل هدف واحد، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

واستطاع سموحة بذلك الفوز أن يتقاسم صدارة الدورة الرباعية مع الأهلي، حيث استطاع سموحة الفوز في مباراتين "أحرز 6 أهداف، وتلقت شباكه هدفين"، فيما فاز الأهلي في مباراتين "أحرز 5 أهداف"، بعد فوز الأهلي أمام بتروجيت 4-0، لتكون المباراة الأخيرة في الدورة الرباعية بين الفريقين يوم الجمعة 11 يوليو فاصلة لتحديد بطل الدوري هذا الموسم.

وبذلك يفقد الزمالك فرصته الأخيرة في المنافسة على لقب الدوري بعد تلقيه هزيمتين أمام الأهلي وسموحة، لتكون مباراة بتروجيت الأخيرة بدون دوافع.

لمشاهدة أهداف الزمالك وسموحة اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان