الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

2 0
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يسعى لضم ''نيجريدو''.. واللاعب: ''أنا سعيد في سيتي''

02:42 م الأحد 20 يوليه 2014

ألفارو نيجريدو

كتب- محمد مصطفى:

يسعى نادي ريال مدريد إلى التعاقد مع اللاعب الإسباني ألفارو نيجريدو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لتعويض رحيل موراتا إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن النادي الملكي يبحث عن بديل لكريم بنزيمة مهاجم الفريق، مشيرة إلى أن شراء نيجريدو، يعيد إلى الأذهان تواجد المهاجم الفرنسي بنزيمة، والأرجنتيني هيجواين تحت قيادة مورينيو منذ عامين، بالرغم من وجود أصوات داخل النادي تؤيد ذلك الاتجاه.

وأفادت الصحيفة، القريبة من نادي ريال مدريد، أن مشكلة الريال تكمن في امتناع النادي الإنجليزي عن بيع اللاعب بمبلغ قليل، مشيرة إلى أن سيتي رفض بيعه مقابل 30 مليون، حيث وضعه التشيلي مانويل بليجريني ضمن خطى مع الفريق الإنجليزي الموسم المقبل، إلا في حالة طلب اللاعب نفسه.

كما أوضحت ماركا أن نادي الريال تأخر في طلب انضمام ماريو ماندزوكيتش، مهاجم بايرن ميونيخ، حيث سبقه أتليتكو مدريد في ضم اللاعب.

وأشارت إلى أن نيجريدو يميل إلى العودة للعب في أسبانيا، حيث لم يلعب الموسم الماضي مع مان سيتي كما ينبغي، وكلنه عاود ووجه حديثه لجمهور السيتي: ''لا أريد مغادرة السيتي، أنا سعيد هنا، كان لدي نهاية صعبة في الموسم الماضي، ولهذا يتحدث الكثيرون، ولكني سعيد منذ اليوم الأول لوصولي''.

وألمحت الصحيفة إلى أن نيجريدو لم يشر إلى إمكانية انتقاله للعب في إسبانيا، إلا أنها رجحت على الأقل الاستماع جيدا إلى العرض الإسباني.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان