كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

- -
04:00
كولومبيا

كولومبيا

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

جميع المباريات

إعلان

البرتغالي ريكاردو كوستا يتعاقد مع السيلية القطري

02:42 م الثلاثاء 29 يوليه 2014

البرتغالي ريكاردو كوستا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدوحة- (د ب أ):

نجح مجلس إدارة نادي السيلية القطري في الاتفاق مع اللاعب البرتغالي الدولي ريكاردو كوستا لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وقد أبدى اللاعب تحمسه لخوض تجربة احتراف جديدة بدوري نجوم قطر.

كان كوستا وصل فجر اليوم الاثنين العاصمة القطرية الدوحة حيث كان في استقباله عدد من مسؤولي النادي. ومن المقرر أن يخضع اللاعب إلى الفحص الطبي بمستشفى جراحة العظام "اسبيتار" بعد عطلة عيد الفطر قبل التوقيع على العقد والذي سيمتد لموسمين.

وأشاد المدرب التونسي للسيلية سامي الطرابلسي بإمكانات اللاعب البرتغالي وقال في تصريحات خاصة لوكالة الانباء الألمانية (د ب أ)اليوم : "إنه لاعب متميز ولم يكن من السهل اقناعه بالإحتراف في الدوري القطري ، خاصة وانه لاعب دولي ويمتلك مؤهلات عالية وخبرة كبيرة. كان لديه الكثير من العروض ولكنه وافق على الإنضمام إلينا عندما تحمس للبرنامج الطموح للنادي وأدرك أن الفريق يطمح إلى تثبيت نفسه ضمن الكبار والمنافسة مستقبلا على الألقاب".

ويقيم الفريق الأول للسيلية حاليا معسكرا تدريبيا بإيطاليا استعدادا للموسم الجديد ، وسينضم كوستا إلى معسكر الفريق بمجرد توقيع العقد ليكون بذلك المحترف الثالث في الفريق بعد الكوري جين هو سين والتونسي عصام جمعة في انتظار الصفقة الرابعة والاخيرة قبل اغلاق ملف المحترفين.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان