الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

سبورتا السعودية: شعبية الأهلي دفعتنا للتعاقد معه.. والكشف عن القميص الجديد في يناير

04:46 م الخميس 14 أغسطس 2014

عبد العزيز القحطاني مدير عام شركة سبورتا

كتبت- نورهان سراج:

قال عبد العزيز القحطاني، مدير عام شركة ''سبورتا'' السعودية التي ترعى قمصان النادي الأهلي بالموسم الجديد، إن شعبية الأهلي كانت سببا رئيسيًا للتعاقد معه، مشيرًا إلى أن الكشف عن القميص الجديد سيكون في بداية العام المقبل.

ووجه القحطاني الشكر لمحمود طاهر رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وعلاء عبد الصادق، المشرف العام على الكرة، ووائل جمعة مدير الكرة، ومحمود علام مدير عام النادي على ما قدموه جميعًا من تعاون مثمر في إتمام التعاقد بين الأهلي وشركة سبورتا، ظهر اليوم الخميس.

وقال المدير العام للشركة، في وجود مراسل مصراوي بالمؤتمر الصحفي، الخميس، إن النادي الأهلي كان هدفًا كبيرًا لشركة سبورتا للتعاون الاستثماري بين الطرفين، لما يمتلكه الأهلي من قاعدة جماهيرية وقاعدة بطولات تجعل وجود اسمه على أي منتج رياضي قيمة كبيرة تسويقية ومادية.

وأضاف القحطاني: ''سيتم الإعلان عن قميص الأهلي الجديد وتوريد الدفعة الأولى من الملابس في شهر يناير المقبل.. كان من المفترض التوريد في شهر يوليو من كل عام إلا أن تأخر توقيع العقود دفعت مسئولي سبورتا لتحديد يناير بداية التوريد للملابس الجديدة.''


وقام النادي الأهلي، صباح اليوم، بتوقيع عقد التعاون مع ''سبورتا'' السعودية لرعاية ملابس الفرق الرياضية بالنادي الأهلي للموسم الجديد، في مؤتمر صحفي بحضور مراسل مصراوي في مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان