الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

الهلال السعودي يستعد للسد القطري.. والاتحاد يصل الامارات لملاقاة العين

01:54 م الأحد 17 أغسطس 2014

مباراة سابقة للهلال السعودي

الرياض- (د ب أ):

بدأ فريق الهلال السعودي لكرة القدم استعداداته لمواجهة ضيفه السد القطري يوم الثلاثاء القادم في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا بالعاصمة الرياض. 

وتركزت الحصة التدريبية التي أجراها الفريق اليوم تحت قيادة الروماني لورينت ريجيكامف المدير الفني للفريق السعودي على الجانبين البدني والفني، وشارك في المران اللاعب سلطان البيشي بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، في الوقت الذي أدى فيه الثنائي تياجو نيفيز وسيجاندو كاستيلو مرانًا خفيفا، تخلله عدد من التدريبات على التمرير القصير والتسديد على المرمى.

ومن المنتظر أن يشارك نيفيز مساء غدا الأحد في تدريبات الفريق الجماعية، في حين واصل اللاعب نواف العابد برنامجه التأهيلي، بأداء عدد من التدريبات البدنية. 

كما وصلت بعثة فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم الى الامارات اليوم السبت استعدادا لمواجهة فريق العين الاماراتي يوم الثلاثاء القادم في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا.

وترأس بعثة الفريق السعودي حامد البلوي المدير التنفيذي، وضمت البعثة الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني واللاعبين فواز القرني وعبدالعزيز تكروني وهاني الناهض وأسامة المولد وأحمد عسيري ومحمد الضميري وطلال العبسي ومنصور شراحيلي ومحمد قاسم وباسم المنتشري وصالح القميزي ومعن خضري وجمال باجندوح ومحمد نور ومحمد أبو سبعان وسامبا دياكيتي وعبدالفتاح عسيري وفهد المولد وماركينهو ومختار فلاته وعبدالرحمن الغامدي وسلطان مندش وديدي ياكونان.

وحرصت جماهير اماراتية على التواجد بمطار ابوظبي لاستقبال بعثة الاتحاد لدى وصولها فيما حمل عدد منهم قميص الفريق وشعاره للترحيب باللاعبين والتقاط الصور التذكارية معهم. 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان