دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأسبوع الأسوأ للمحترفين.. غياب 7 لاعبين وكهربا والمحمدي والنني الأبرز

04:54 م الجمعة 22 أغسطس 2014

غياب 7 لاعبين وكهربا والمحمدي والنني الأبرز

كتبت- نورهان سراج:

مرّ المحترفون المصريون بأسبوع غير موفق رغم المواجهات القوية في مباريات الدوريات الأوروبية بالإضافة للبطولة القارية "الدوري الأوروبي"، حيث غاب 7 لاعبين عن مباريات فرقهم، كما تعرضت جميع الفرق التي تضم لاعبين مصريين إلى الخسارة في مباريات الدور التمهيدي للتأهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

ويقدم مصراوي تقريرا أسبوعيا عن تفاصيل وحصاد تلك المواجهات

شيكابالا- رامي ربيعة

لم يدخل اللاعبان شيكابالا ورامي ربيعه قائمة فريقهما سبورتنج لشبونة، في مباراته أمام أكاديميكا كويمبرا السبت الماضي، في أول مباراة للفريق في الدوري البرتغالي، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

حسام حسن- مروان محسن

لم يشارك حسام حسن ومروان محسن المحترفان في صفوف جل فيسنتي، في مباراة فريقهما أمام فيتوريا جيماريش والتي انتهت بهزمية فريقهم 3-1، في إطار مباريات الأسبوع الأول من الدوري البرتغالي.

أحمد المحمدي

خاض المحمدي مباراة فريقه هال سيتي الانجليزي، أمام كوينز بارك رينجر في الأسبوع الأول بالدوري، ليشارك في فوز فريقه بهدف نظيف.

كما شارك المحمدي في خسارة فريقه أمام مضيفه لوكيرين البلجيكي، في ذهاب الدور الفاصل لتحديد الفريق المتأهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

ولم يشارك المحمدي إلا في الدقيقة 81، ولم يتمكن من مساعدة فريقه في إدراك التعادل.

محمود كهربا- أحمد حمودي- محمد النني

محمود كهربا كان الأنجح بين المحترفين فاستطاع إحراز هدف لفريقه جراسهوبرز أمام آراو، يوم السبت، ضمن مباريات الدوري السويسري، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 1- 0.

بينما سقط جراسهوبرز على أرضه ووسط جماهيره أمام كلوب بروج البلجيكي، في مباراة شهدت مشاركة كاملة للاعب المصري، ضمن مباريات الدوري الأوروبي.

وشارك محمد النني المحترف في صفوف بازل السويسري، في فوز فريقه على مضيفه سيون بنتيجة 3-2، ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري، بينما لم يشارك أحمد حمودي زميله بالفريق في المباراة وجلس على دكة البدلاء.

أحمد كوكا

فاز فريق ريو آفي البرتغالي، على فريق فيتوريا سيتوبال، بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الدوري، ولم يشارك الدولي المصري أحمد كوكا في المباراة.

وفي الدوري الأوروبي، خسر ريو آفي أمام إيلفسبرج السويدي بهدفين مقابل هدف واحد، حيث شارك كوكا في الدقائق العشر الأخيرة، وكاد أن يسجل هدف التعادل خلال مشاركته لولا أن اصطدمت كرته بالقائم.

علي فتحي- صالح جمعة- محمود عزت- علي غزال

خسر فريق ناسيونال ماديرا أمام ضيفه موريرينسي بهدف نظيف، ضمن مباريات الدوري البرتغالي، بمشاركة كل من صلاح جمعة وعلي غزال.

بينما لم يشارك كل من محمود عزت وعلي فتحي في المباراة.

وخسر ناسيونال ماديرا خارج أرضه على يد دينامو مينسك البيلاروسي بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الدوري الأوروبي، في مباراة شهدت مشاركة الثلاثي صالح جمعة، وعلي غزال، ومحمود عزت بشكل أساسي طوال الـ90 دقيقة، فيما لم يشارك على فتحي.

وتسبب محمود عزت، في ظهوره الأول مع الفريق، في ضربة الجزاء التي جاء منها الهدف الأول في مرمى فريقه.

محمد صلاح

لم يدخل محمد صلاح المحترف في تشيلسي، قائمة فريقه، في المباراة التي فاز فيها البلوز خارج الديار أمام بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الدوري الانجليزي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان