الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

رونالدو يستعد لتحقيق أرقام قياسية جديدة بالدوري الإسباني

01:41 م الأحد 24 أغسطس 2014

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

مدريد (د ب أ):

يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لخوض المباراة رقم 250 له في الدوري الإسباني عندما يلتقي فريقه بفريق قرطبة الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى غدا الاثنين.

وحقق رونالدو فعليا مجموعة من الأرقام القياسية منذ ظهوره الأول في بطولة الدوري الإسباني، حيث تمكن من تسجيل 254 هدفا في 249 مباراة أمام 46 فريقا مختلفا.

ويسعى النجم البرتغالي إلى توسيع قاعدة ضحايا أهدافه التاريخية بإحراز هدف في شباك قرطبة، بالإضافة إلى إنه يمكنه أن يزيد من عدد الأندية التي أمطر شباكها بأهدافه عندما يواجه إيبار الذي لم يسبق له وأن لعب أمامه من قبل.

ويخوض كريستيانو مباراة قرطبة بدافع التخلص من مرارة الهزيمة في بطولة كأس السوبر الإسبانية والتي تجرعها على يد أتلتيكو مدريد.

ولم يتمكن رونالدو من اللعب في مباراة السوبر التي أقيمت أول أمس الجمعة سوى 45 دقيقة بسبب شعوره بالإرهاق العضلي في القدم اليسرى إثر تعرضه لالتهاب في الأوتار الداخلية للركبة.

وخاض رونالدو مران فريقه أمس السبت بشكل طبيعي مع بدلاء مباراة أتلتيكو ولم يبد عليه أن الآلام عادت لتهاجمه من جديد مما يعني أنه استعاد عافيته بشكل كامل ليكون بمقدور كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد إدراجه من جديد في القائمة الأساسية للفريق.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان