دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مئوية الاتحاد.. سبورتنج لشبونة يصل الإسكندرية ويؤدي مرانا خفيفا الليلة

03:26 م الأحد 03 أغسطس 2014

الاتحاد السكندري

الإسكندرية- وكالات:

وصلت بعثة فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي لكرة القادم إلى مطار برج العرب بالإسكندرية اليوم الأحد قادمة من البرتغال في زيارة تستغرق عدة أيام يلتقى خلالها مع فريق الاتحاد السكندري غدا الاثنين في مباراة ودية بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء النادي .

وكان وفد من نادى سبورتينج لشبونة زار الاسكندرية في يونيو الماضي لتفقد استاد الإسكندرية ومعاينة الملعب الذى تقام عليه مباراة المئوية حيث سيتم خلالها تكريم بعض الرموز الرياضية التي شاركت في تحقيق إنجازات للنادي السكندري.

ويؤدي فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، مرانا خفيفا اليوم الأحد، على ملعب ''برج العرب''، وذلك استعدادا لمواجهة المئوية أمام الاتحاد السكندري.

ومن المقرر أن يشتمل المران، تدريبات فك العضلات وإزالة الإرهاق جراء رحلة السفر.

وكانت بعثة لشبونة قد وصلت مطار ''برج العرب'' فجر اليوم الأحد، بكامل لاعبيها وأبرزهم محمود عبد الرازق ''شيكابالا'' صانع ألعاب الزمالك السابق الذي يأمل في تقديم أوراق اعتماده أمام جماهير مصر، حيث تضم البعثة 45 فردا برئاسة برونو دى كارفالو رئيس النادي.

فيما أنهى نادى الاتحاد السكندري، الاستعداد لاحتفاله بالمئوية بملعب استاد الإسكندرية, واستضافة فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي في مباراة ودية، بعد موافقة الجهات الأمنية.

وأكد محمد مصيلحي, رئيس لجنة مئوية الاتحاد السكندري، أن مباراة المئوية التي تجمع الاتحاد مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، ستقام على ستاد الإسكندرية بحضور ألف مشجع بعد المفاوضات مع الجهات الأمنية بالإسكندرية.

كما ناشد رئيس لجنة المئوية اللواء أمين عز الدين, مدير أمن الإسكندرية, بالسماح بحضور 5 آلاف مشجع حتى تخرج المئوية بشكل يليق بتاريخ زعيم الثغر.

واختتم ''مصيلحى'' تصريحه بأن الاحتفال سيشهد تكريم 110 من قدامى اللاعبين بالاتحاد، موضحا أن زيادة عدد الجماهير أهم مطالب الشارع السكندري بالإضافة إلى نقل صورة مصر الحقيقية إلى العالم الخارجي من خلال تواجد لشبونة بالإسكندرية.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان