الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال رونالدو عن مورينيو بعد هجوم الأخير عليه؟

02:14 م السبت 30 أغسطس 2014

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني

مدريد (أ ش أ):

أكد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني أن مدربه السابق جوزيه مورينيو ليس صديقا له ، مشيرا إلي أن الأشهر الأخيرة لمدرب تشيلسي الحالي في قلعة السانتياجو برنابيو كانت الأجواء فيها سيئة.

وحول علاقته بمورينيو قال رونالدو في مقابلة مطولة أجراها مع التلفزيون البرتغالي ''تي في إي'': ''المدرب الوحيد الذي لدي معه علاقة صداقة هو اليكس فيرجسون، ليست لدي علاقة مع أي مدرب آخر. لقد كان لدي بيليجريني والآن أنشيلوتي الذي لدي علاقة جيدة معه ولكن أنا لست في كرة القدم ليكون لدي أصدقاء ، حيث أنظر فقط إلى النجاح ..وفي فترة مورينيو كانت هناك أجواء سيئة و مرحلة صعبة لي شخصيا وللنادي'' .

تجدر الإشارة إلى أن المشاكل قد بدأت بين جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو في الأشهر الأخيرة للمدرب البرتغالي في ريال مدريد، الذي احتد في إحدى المباريات على رونالدو لعدم مساندته للفريق دفاعيا مما أثار غضب اللاعب المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وتشهد علاقة رونالدو ومورينيو توترا كبيرا، بعد قيام المدرب بطريقة غير مباشرة بانتقاده في أحدى التصريحات التي أكد فيها أنه درب ''رونالدو الحقيقي'' في إشارة للظاهرة البرازيلية حينما كان مساعدا لبوبي روبسون في برشلونة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان