الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

4 1
19:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
19:01
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
اليونان

اليونان

42 38
21:00
مصر

مصر

جميع المباريات

إعلان

هامبورج : فان دير فارت سيظل قائدا للفريق

03:51 م السبت 09 أغسطس 2014

رافاييل فان دير فارت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هامبورج- (د ب أ):

وضع نادي هامبورج الألماني لكرة القدم حدا للشائعات التي ترددت حول بيع لاعبه الهولندي رافاييل فان دير فارت بإعلان بقائه قائدا للفريق الأول خلال الموسم الجديد.

وكتب هامبورج تغريدة بحسابه على موقع ''تويتر'' للتواصل الاجتماعي على الإنترنت اليوم السبت يقول فيها إن المدرب ميركو سلومكا اختار فان دير فارت ليظل قائدا للفريق خلال الموسم المقبل، على أن يكون المدافع يوهان ديورو هو القائد البديل.

وقدم فان دير فارت عروضا دون المستوى خلال الموسم الماضي عندما كاد هامبورج يهبط للدرجة الثانية من الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، وهو ما أدى إلى انتشار الشائعات حول احتمال قيام سلومكا باستبعاد لاعب خط الوسط الهولندي من خططه للموسم الجديد الذي تنطلق منافساته في 22 آب/أغسطس الجاري.

وكان فان دير فارت غاب عن صفوف المنتخب الهولندي خلال بطولة كأس العالم الأخيرة بالبرازيل بسبب الإصابة. ويمتد عقد اللاعب الحالي مع هامبورج حتى عام 2015 .

من ناحية أخرى ، كتب هامبورج في تغريدة أخرى اليوم أن لاعب قلب دفاعه الصربي جويكو كاتشار سيبتعد عن الملاعب لمدة تصل إلى ستة أسابيع لإصابته في ركبته.

وتعرض اللاعب الصربي للإصابة الجمعة خلال هزيمة فريقه صفر / 2 أمام لاتسيو الإيطالي في مباراة ودية جرت بمدينة لوبيك الألمانية.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان