دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لاعبو تونس: استغلينا نقطة ضعف المنتخب المصري (فيديو)

12:07 ص الخميس 11 سبتمبر 2014

منتخب تونس

كتب- عمر قورة:

أكد فخر الدين بن يوسف، صاحب هدف الفوز لمنتخب بلاده التونسي أمام شقيقه المصري، أن الفريق تعامل بشكل جيد أمام الفراعنة، مشيرًا إلى أنه نفذ تعليمات المدير الفني جورج لينكز بشكل كامل.

وخسر المنتخب المصري مجددًا خلال مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، وسقط بهدف نظيف مساء الأربعاء أمام نسور قرطاج في المباراة الثانية له في المسابقة.

وقال يوسف، في تصريحات إذاعية بعد المباراة، إن الفريق لعب على نقاط ضعف المنتخب المصري، مشيرًا إلى أن حكم اللقاء تسبب في عدم مضاعفة النتيجة للضيوف في هذا اللقاء.

من جانبه، أكد زميله في الفريق صابر خليفة أن المنتخب المصري لم يعد كما كان سابقا، لاسيما بعد رحيل العديد من اللاعبين ذو الخبرة الكبيرة مثل محمد أبو تريكة وعصام الحضري.

وأضاف لاعب مارسيليا الفرنسي أن الفريق نفذ تعليمات المدير الفني واستغل نقاط ضعف المنتخب المصري خاصة الخط الخلفي الضعيف في صفوف الفريق.

ولم يستبعد خليفة منتخب الفراعنة من دائرة المنافسة على التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، مضيفًا أنه سيعود من جديد رغم تذيله جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد خال من النقاط بعد الخسارة في أول مباراتين.

وحلق نسور قرطاج بالنقطة السادسة في وصافة المجموعة، خلف المتصدر السنغالي الذي يتفوق بفارق الأهداف بعد تغلبه على بتسوانا بثنائية نظيفة.

لمشاهدة هدف الفوز لتونس اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان