بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
17:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الأوروبي
لاتسيو

لاتسيو

- -
19:45
نيس

نيس

الدوري الأوروبي
فيرينكفاروسي

فيرينكفاروسي

- -
19:45
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
بشكتاش

بشكتاش

- -
22:00
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

الدوري الأوروبي
بورتو

بورتو

- -
22:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دوري المؤتمر الأوروبي
تشيلسي

تشيلسي

- -
22:00
جينت

جينت

جميع المباريات

إعلان

البرازيل تسعى لرد الاعتبار أمام ألمانيا في مباراة ودية

04:13 م الخميس 25 سبتمبر 2014

البرازيل تسعى لرد الاعتبار أمام ألمانيا في مباراة

 

ريو دي جانيرو- (د ب أ):

كشف خوسيه ماريا مارين رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن رغبته في أن يخوض منتخب بلاده مباراة ودية أمام نظيره الألماني في المستقبل القريب لتتاح له فرصة "الانتقام" من الهزيمة المذلة التي تجرعها بطل العالم لخمس مرات (7/1) أمام "الماكينات" في الدور قبل النهائي من المونديال الأخير.

وقال مارين في تصريحات خلال مقابلة مع صحيفة "أو استادو دي ساو باولو": "نرغب في خوض هذه المباراة في أسرع وقت من أجل وأد ما حدث خلال كأس العالم". وطبقا لما نشرته الصحيفة البرازيلية، فأن مارين سيقبل بأي شروط تفرضها ألمانيا من أجل الحظو بفرصة تتيح لمنتخب "السامبا" رد اعتباره: "يمكننا الذهاب إلى ألمانيا إذا أرادوا .. ليس لدينا مشاكل في هذا الأمر .. نتطلع لطوي هذه الصفحة".

وأكد المسؤول البرازيلي أن هذه المواجهة الودية ستعد بمثابة فرصة ذهبية لاستعادة الثقة بالنسبة للمنتخب البرازيلي في ثوبه الجديد بقيادة المدير الفني واللاعب الدولي السابق كارلوس دونجا الذي عاد من جديد لتولي المسؤولية الفنية للفريق بعد رحيله عنه عام 2010 عقب خروجه من دور الثمانية من مونديال جنوب أفريقيا.

وأضاف مارين، الذي أوضح أن فرصة "الانتقام ورد الاعتبار" لن تكون متاحة قبل 2015 لعدم وجود مواعيد يمكن أن تسمح بتنظيم مثل تلك المباراة الودية في ما تبقى من العام الحالي: "هذا الأمر سيكون مهما بالنسبة لعهد دونجا الجديد".

وألمح مارين إلى أن الاتحاد البرازيلي يسعى إلى تجهيز منتخب البلاد تحت 23 عاما الذي يبحث عن حصد الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو: "سنعمل على خلق فريق قادر على المنافسة .. لن يكون الأمر سهلا".

ويتوقع مارين أن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 والتي ستبدأ في 2015 ستكون "صعبة للغاية"، حيث أن مستوى جميع المنتخبات الأمريكية ارتفع بشكل كبير مؤخرا مما يشكل تحديا ضخما للجميع.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان