الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

المسلماني يكشف "سر صهيوني" وراء فشل انتقال صلاح لروما

11:34 م الأحد 25 يناير 2015

الدولي المصري محمد صلاح

كتب- عمر قورة:

قال الإعلامي أحمد المسلماني إن سرا صهيونيا وراء فشل صفقة انتقال الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى صفوف روما الإيطالي.

وأوضح المسلماني، في برنامجه "صوت القاهرة" المُذاع على قناة "الحياة" مساء الأحد، أن رئيس الطائفة اليهودية في إيطاليا رفض تعاقد نادي روما مع محمد صلاح، بسبب تفادي لاعب بازل السويسري السابق مصافحة لاعبي فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي قبل بدء مباراة في الدوري الأوروبي، وقرر استخدام قبضة اليد حتى لا يضطر لمصافحتهم.

وتابع المسلماني: "قال رئيس الطائفة اليهودية أمس السبت، إنه لا ينبغي أن يتعاقد أي ناد في إيطاليا وبخاصة نادي روما المرموق التعاقد مع لاعب رفض مصافحة لاعبي مكابي تل أبيب"، مضيفًا: "وبالفعل.. بعد هذه التصريحات بـ24 ساعة، تعثرت المفاوضات بين محمد صلاح وروما".

واختتم: "هناك موقف عنصري حقيقي لدى دوائر صهيونية عديدة للقضاء نهائيًا على أي وجود للعرب والمسلمين في الملاعب الأوروبية، وهو ما حدث مع محمد صلاح خاصة أن اسمه محمد".

وكانت تقارير إيطالية أكدت تعثر المفاوضات بين فرعون لندن محمد صلاح ونادي روما الإيطالي، وتدخل نادي أتليتكو مدريد في الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث لم يجد نجم البلوز مكانًا له هذا الموسم في تشكيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان