دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

هيثم عرابي يروي تفاصيل جديدة عن صفقة إيفونا: اللاعب بكى من أجل الأهلي

هيثم عرابي وإيفونا

هيثم عرابي يروي تفاصيل جديدة عن صفقة إيفونا: اللاعب بكى من أجل الأهلي

12:51 م الإثنين 12 أكتوبر 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

ظهر هيثم عرابي، مدير التعاقدات بالأهلي، الذي تقدم باستقالته، ضيفا على أحد البرامج التلفزيونية بقناة CBC، ليتحدث عن كواليس الاستقالة، ويكشف تفاصيل جديدة في الصفقات الشتوية التي عقدها النادي الأحمر.

وروى هيثم عرابي، تفاصيل ضم المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، الذي ضمه الأهلي من نادي الوداد المغربي، بعد مفاوضات استمرت شهر ونصف، قضى منها عرابي 18 يوما في المغرب، في صراعات لكسب جهود اللاعب.

قال عرابي: "في البداية، حدثني أحد الأشخاص عن ماليك إيفونا، فذهبت إلى وائل جمعة مدير الكرة، وسألته هل تعرف إيفونا، فرد سريعا قائلا نعم أنا أتمنى ضمه للفريق، ذهبت إلى رئيس النادي وسألته هل نملك الأموال التي نستطيع بها ضم إيفونا، أعطاني بطاقة الموافقة، وبدأت التحرك".

وأضاف: "ذهبت إلى المغرب ومع يوم وصولي لبدء المفاوضات رسميا، وصل إلى نادي الوداد عرض بولندي لضم ماليك إيفونا مقابل مليون و400 ألف، ولكن إيفونا أراد الأهلي، اللاعب كان مصرا على الانضمام للقلعة الحمراء".

وتابع: "الزمالك لم يكن طرفا في الصفقة، إلا بعد تسريبها، والنادي الأبيض لم يتدخل في الصفقة كي يزيد سعر اللاعب على الأهلي كما صرحوا، الزمالك أرسل 3 مندوبين بحجم سالم سالم للعمل على ضم اللاعب، وعندما أخبرني إيفونا كنت واثقا من أن اللاعب يريد الأهلي، قلت له اجلس معهم، من حقهم التفاوض، ومن حقي أن أثق في عملي وتاريخ الأهلي".

واسترسل: "رئيس الوداد قال بعدها في تصريحات صحفية إن إيفونا ليس للبيع، كان يتلاعب بالصفقة في الإعلام المصري، هو بنفسه قال هذا، ولكنه كان سيبيع إيفونا للأهلي في النهاية، كنت واثقا في ذلك".

وقال: "عندما صرح رئيس الزمالك، وكذلك كتب أحد الصحفيين في مصر، أن رئيس نادي الوداد رفض مقابلتي، وأن وجودي هناك غير مرغوب فيه، واجهت أصعب يوم في حياتي، الجماهير لم تثق في بعد، بدأوا في الهجوم علي، كانت فترة صعبة جدا".

واستكمل: "بعد تصريحات رئيس النادي، وجدت إيفونا يبكي، يبكي من أجل الانضمام للأهلي، هو يريد القلعة الحمراء بإصرار كبير، اشتريت له قميص النادي ليتدرب به وليثق أنه سيكون ضمن صفوفه".

وتابع: "تحملت أنا وإيفونا الكثير، اللاعب كان معشوق جماهير الوداد، أعاد لهم الدوري بعد ضياع سنوات، وأصبح هداف الدوري، لم يتقبلوا فكرة رحيله، كنا نخرج في الأوقات التي تكون فيها الشوارع خالية لتفادي تعدي الجماهير علينا".

وأتم: "كل ما يتردد عن أن إيفونا يتقاضى مبلغا ضخما لا صحة له، هو يتقاضى مثله مثل أي لاعب في الأهلي، وحتى الآن لا يعرف أنني تركت النادي، لا أريده أن يفقد حماسه في مباراة السوبر القادمة".

إعلان

إعلان

إعلان