دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

- -
22:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
لايبزيج

لايبزيج

- -
22:00
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

قبل السوبر- 7 تصريحات نارية تشعل الحرب النفسية بين القطبين

03:33 م الأربعاء 14 أكتوبر 2015

تصريحات نارية تشعل الحرب النفسية بين القطبين

كتبت- نورهان سراج:

كعادة جميع لقاءات القمة، بين قطبي الكرة المصرية، تنطلق التصريحات النارية بين الناديين، الأهلي والزمالك، قبل المباراة بأيام، الإثنان واثقان من الفوز، ويحلمان بنيل رضا الجماهير.

الزمالك فك عقدة سنوات طالت كان يفشل فيها في الفوز على غريمه الأهلي، والنادي الأحمر يسعى لإرضاء جماهيره الغاضبة التي اعتادت الفوز بالبطولات والظفر بمباريات القمة لسنوات.

ويرصد مصراوي تصريحات نارية أطلقها الناديين قبل لقاء السوبر، المقرر إقامته الخميس، على ملعب هزاع بن زايد، بمدينة العين في إمارة أبو ظبي الإماراتية.

رئيس الزمالك

إطلاق التصريحات النارية والمثيرة للجدل، هي عادة مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وقبل المباراة قال مرتضى 3 تصريحات نارية جاءت كالتالي:

بسؤاله عن مدى صعوبة مواجهة الأهلي في السوبر قال مرتضى: "الزمالك هيلاعب نفسه، الفريق الأبيض هو بطل الدوري، وبطل الكأس المحلي، والسوبر يقام بين البطلين، إذن سنلاعب أنفسنا".

شهدت الأيام القليلة الماضية، مطالبة محمود طاهر رئيس الأهلي بالرحيل عن إدارة النادي، من قبل بعض الجماهير، بعد ضياع بطولة الدوري ثم الكأس المحلي ثم الخروج من دوري الأبطال وبعده وداع الكونفدرالية، كذلك خسارة مباراة القمة الأخيرة، وعن ذلك قال مرتضى: "مستقبل محمود طاهر رئيس الأهلي مرتبط بقدم باسم مرسي، وهجوم الزمالك المتمثل في كهربا وحفني وغيره، اذا انتصر الزمالك سيرحل طاهر".

وفي تصريح آخر قال مرتضى: "سنفوز بالسوبر، وستكثر السكاكين على رقبة طاهر".

زيزو

عبدالعزيز عبدالشافي، الذي تولى مهمة الإدارة الفنية للأهلي، بعد إقالة فتحي مبروك، سيخوض المواجهة الأولى والأخيرة له أمام الزمالك في السوبر.

ويعقد زيزو آماله على "روح الفانلة الحمراء"، حيث عمل زيزو على الحالة النفسية للاعبين قبل مواجهة الزمالك، وقال زيزو عن المواجهة: "الخوف من الزمالك؟ احترم الفريق الأبيض ولكن معدن لاعبي الأهلي يظهر في الشدائد".

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال زيزو: "سنخوض مواجهة قوية ونقدم عرضا رائعا، خبرات لاعبي الأهلي قادرة على حسم المباراة".

فيريرا "الواثق"

يرى البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، أن فترة الإعداد قبل المباراة لم تكن كافية، بسبب مشاركة لاعبي الفريق مع المنتخبين الأول والأوليمبي.

ولكن صرح فيريرا في المؤتمر الخاص بالمباراة بأنه يثق في الفوز، مؤكدا أن مواجهة عبد العزيز عبدالشافي لأول مرة لا تقلقه، وقال واثقا: "مواجهة زيزو؟ لن نغير من خطتنا أمام الأهلي".

وعن مدى تأثير الأزمات التي يعانيها الأهلي على الفريق قال فيريرا: "أزمة النادي الأحمر لا تعنينا في شيء، لا ولم نغير من استعداداتنا لحصد البطولة".

رئيس الأهلي

محمود طاهر رئيس الأهلي، يواجه أزمة فقد الثقة من الجماهير، فخسارة 5 بطولات في أقل من عام كانت كفيلة بإحداث شرخ في صورة طاهر.

طاهر لم يتحدث عن السوبر، ولم يتعهد بالظفر به، ولكنه أعلن التعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو مديرا فنيا للأهلي للموسم القادم، متعهدا بحصد جميع الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان