كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

6 2
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

3 2
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2 2
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

الغندور يكشف عن حوار بين كهربا وحازم إمام بخصوص "وقفة رمضان"

رمضان صبحي وحازم إمام

الغندور يكشف عن حوار بين كهربا وحازم إمام بخصوص "وقفة رمضان"

12:01 م الإثنين 19 أكتوبر 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

كشف خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، ومقدم البرامج الحالي، عن حوار دار بين محمود كهربا لاعب الزمالك، وحازم إمام قائد الفريق، خلال مباراة كأس مصر.

وقال الغندور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، إنه خلال سير مباراة كأس مصر بين الأهلي والزمالك، وتحديدا في الدقيقة 91، عندما كان الفريق الأبيض متقدما بهدفين على المارد الأحمر، طلب محمود كهربا من حازم إمام أن يجلس على الكرة في حركة استعراضية، ردا على استعراض رمضان صبحي بالوقوف على الكرة في مباراة الدوري.

وكان رمضان صبحي، قام بالاستعراض والوقوف على الكرة، خلال مباراة القمة في الدوري، حينما كان الأهلي متقدما على الزمالك بهدفين، لتثير الحركة حفيظة حازم إمام، الذي تعدى على رمضان عن طريق ركله بالقدم، معتبرا وقوف صبحي إهانة للفريق الأبيض.

وأضاف الغندور، إن حازم إمام رفض طلب كهربا مؤكدا له أن رمضان صبحي قام بالاعتذار عما فعله في تصريحات تلفزيونية، كذلك قام بالاعتذار له شخصيا، فضلا عن أنه قام بحضور زفافه.

وتابع خالد الغندور، إن تصرف حازم إمام جاء احتراما للأهلي ولاعبيه وجماهيره، مشيرا إلى أن قائد الزمالك فوجئ باستعراض رمضان صبحي للمرة الثانية في مباراة السوبر.

وأكمل: "رمضان صبحي لم يحترم نادي الزمالك أو جمهوره، و من يرى أنها لعبة عادية فلماذا اعتذر رمضان؟ و أخيرا هل لو فاز الزمالك سيفعل لاعبوه ما فعله رمضان؟ و هل سيوافق كابتن الزمالك علي هذا؟ وهل ما فعله رمضان مهارة ام محاولة للاستفزاز؟ وهل لو تغير الوضع سيقبل جمهور الاهلي؟"

إعلان

إعلان

إعلان