الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

اليوم- سموحة يستدرج بتروجيت.. والمصري أمام المقاصة في الدوري

10:16 ص الأحد 25 أكتوبر 2015

كتب- محمد همام:

تستأنف اليوم مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري حيث يواجه سموحة بتروجيت على ملعب" الإسكندرية" وفي مباراة أخرى يلتقي فريق المصري نظيره مصر المقاصة على ملعب"الإسماعيلية"

سموحة× بتروجيت:

يلتقي في الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة فريق سموحة نظيره بتروجيت، ويحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد ثلاث نقاط ،بعدما حقق انتصاره الأول على غزل المحلة بهدف نظيف في الجولة السابقة، ويسعى محمد يوسف المدير الفني لسموحة مواصلة انتصاراته للدخول ضمن فرق القمة.

بينما يدخل بتروجيت المباراة في المركز الـ16، ورصيده خالي من النقاط حيث خسر الفريق البترولي أول مباراة من المصري البورسعيدي بثلاثية، ويأمل أحمد حسن "الصقر" المدير الفني لبتروجيت في التعويض من خلال لقاء سموحة.

المصري× مصر المقاصة:

وتقام في الخامسة مباراة المصري ومصر المقاصة، وكلا الفريقين عينهم على الثلاث نقاط، ويسعى فريق المصري تحقيق نتيجة مميزة أملاً في تحقيق الانتصار الثاني بالدوري، ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع وفي جعبته ثلاث نقاط، بعدما فاز في الجولة الأولى على بتروجيت بنتيجة 3-1.

في المقابل يطمح فريق مصر المقاصة بقيادة مدربه إيهاب جلال العودة إلى الفيوم، ومعه الثلاث نقاط بعدما حقق التعادل في الجولة الماضية أمام الشرطة، ويحتل المقاصة المركز التاسع لنقطة وحيدة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان