الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يوضح حقيقة عودة تريزيجية ومفاوضات حارس الاتحاد

06:22 م الخميس 24 ديسمبر 2015

كتبت- نورهان سراج:

بدأ جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي، في وضع تصور أولى لشكل القائمة الإفريقية للفريق والمقرر أن يتم إرسالها خلال شهر ديسمبر.

ولم يفصح بيسيرو بعد عن طلبه بالتفاوض مع لاعبين جدد، للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية رغم التقارير التي ربطت عددًا من اللاعبين للانتقال لصفوف الأحمر.

تريزيجية:

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، أجرى اتصالاً بمحمود حسن تريزيجية لاعب الفريق المعار لنادي اندرلخت البلجيكي للإطمئنان عليه بعدما تعافى تماماً من الإصابة التي تعرض لها بخلع في الكتف في معسكر المنتخب الوطني، وبعد أن عاد للمشاركة في المباريات مع فريقه.

ونفى عبدالحفيظ أن يكون النادي قد طلب عودة اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية خاصة أن النادي يُقدر ويحترم رغبة تريزيجية في الاستمرار بالإحتراف حتى نهاية إعارته التي تمتد لنهاية الموسم الجاري .

حارس الاتحاد:

نفى مدير الكرة وجود مفاوضات مع حارس مرمى الإتحاد السكندري محمود السيد، للانضمام للنادي الأحمر خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أن الجهاز الفني لم يطلب ضم حراس جدد.

وشدد على أن الفريق يضم حراس مرمى مميزين للغاية، وأن الجهاز الفني يثق في قدرات شريف إكرامي واحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض واحمد ربيع الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان