الدوري الإنجليزي
بورنموث

بورنموث

0 0
22:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإسباني
فياريال

فياريال

0 0
22:00
لاس بالماس

لاس بالماس

دوري أبطال آسيا للنخبة
النصر

النصر

1 0
21:00
الريان

الريان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو..عمر جابر يتحدث عن سبب لعب الزمالك للمباراة ولحظة التأكد من سقوط ضحايا

01:19 ص الأربعاء 11 فبراير 2015

عمر جابر

كتب- علي البهجي:

"عمر جابر" الاسم الأبرز في كرة القدم خلال اليومين الماضيين، بعد فاجعة ستاد الدفاع الجوي وسقوط 22 قتيلا جراء الاشتباكات بين الأمن والجماهير في محيط ملعب المباراة.

شهادة عمر جابر حول الأحداث كانت مهمة لجماهير الزمالك، من أجل التأكد من توقيت معرفة لاعبي الفريقي الأبيض لسقوط ضحايا، خاصة مع علاقته الجيدة بالوايت نايتس، ولماذا لم يلعب المباراة؟

أجاب عمر جابر عن تلك التساؤلات في حواره مع وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم 2"، حيث أوضح أن الجماهير أبلغوا اللاعبين بسقوط قتلى لحظة وصولهم محيط ستاد الدفاع الجوي، حيث منعوهم من دخول الملعب قائلين: ""بلاش تلعبو الناس ماتت".

هنا بدأ جابر النقاش مع زملائه، ويقول: "جميع زملائي والجهاز الفني كانوا يرفضون اللعب بعد إصابة عدد من اللاعبين باختناق، بسبب إطلاق قنايل الغاز على الجماهير المتواجدة أمام ملعب المباراة"، مشيرًا إلى تعرضه وزملائه لاختناق خاصة حازم إمام، حيث اتفقا على عدم اللعب.

ولكن تغير الحال بعد مكالمة أحد الأشخاص المسئولين بنادي الزمالك ونفىه للاعبين سقوط ضحايا، وإنما مجرد إصابات نتيجة صدام بين قوات الأمن والجماهير.

بدأت المباراة، ولكن عمر جابر لم يبدأ، حيث شعر بتعب شديد نتيجة استنشاقه الغاز، ليبدأ بدلا منه حازم إمام، ولكن بحسب جابر: "جميع اللاعبين كانوا يحتفظون بهواتفهم داخل غرفة الملابس".

وفي الدقية 51.. قامت الجماهير بالهتاف لعمر جابر، مطالبين إياه بالانسحاب من المباراة بعد سقوط قتلى، ليتوجه جابر للجماهير محاولا تهدئتهم بالبقاء واستكمال المباراة من أجل كيان الزمالك.

وعن هجوم لاعبو الزمالك عليه، قال اللاعب: "تعرضت لهجوم كبير من زملائي، ومنهم لاعب كان خارج التشكيل ولم ير شيئا مما حدث".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة ...  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان