الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

3 2
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 3
17:15
برشلونة

برشلونة

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

2 3
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

أحمد مرتضى: عقد فيريرا 6 أشهر بدون شرط جزائي.. وهذا موقف شيكابالا

06:38 م الأربعاء 04 فبراير 2015

مجلس إدارة نادي الزمالك بعد الاتفاق مع فيريرا

كتب- عمر قورة:

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن عقد جوسفالدو فيريرا، المدير الفني البرتغالي الجديد للفريق، مستمر لمدة ستة أشهر، مضيفًا أن العقد ليس به أي شروط جزائية.

ووقع فيريرا عقود تدريب نادي الزمالك، ومن المقرر أن يصل القاهرة يوم الجمعة المقبل، لتولي مهمة تدريب الفريق متصدر الدوري الممتاز.

وأضاف أحمد مرتضى، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الملاعب اليوم"، الأربعاء، إن مجلس الإدارة نجح في إقناع فيريرا لتولي مهمة تدريب الزمالك حتى نهاية الموسم مقابل 48 ألف دولار، مؤكدًا أن راتب فيريرا يفوق بكثير المدير الفني السابق جايمي باتشيكو، على أن يتم تمديد العقد لتعديل راتبه في الموسم المقبل.

وتابع: "فيريرا يملك مدربين مساعدين، مدرب عام والآخر مدرب أحمال بدنية، والجهاز الفني الحالي بقيادة محمد صلاح مستمر معه بالكامل في التشكيل، وسيعمل صلاح معاونًا لفيريرا موجود في الجهاز الفني الجديد مثلما حدث مع باتشيكو".

واختتم تصريحاته بالحديث عن محمود عبدالرازق شيكابالا، المحترف في سبورتنج لشبونة، قائلا إنه اتفق مع نائب رئيس النادي البرتغالي على إنهاء أزمة اللاعب، الذي أعطانا تفويضًا لتسوية الأمور، مؤكدًا أن شيكابالا سيوعد إلى القلعة البيضاء في الموسم المقبل، مثلما نجحت إدارة النادي في استرجاع محمد إبراهيم، من أجل تعويض البطولات التي أهدرناه في العشر سنوات الاخيرة بهذا الجيل الجديد.

من جانبه، وجه هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر لمرتضى منصور رئيس النادي ونجليه أحمد مرتضى وأمير مرتضى، عبر صفحته على فيس بوك بعد الاتفاق مع فيريرا، مؤكدًا أن هناك مفاجأة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وأكد زادة، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "مساء الأنوار كمان وكمان "، أن اتفاق الزمالك مع سبورتنج لشبونة يتضمن شراء شيكابالا نهاية الموسم الحالي لإكمال القائمة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان