دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سعد سمير: اتفقنا على ضرب مهاجمي الجيش الرواندي

11:18 م الأحد 15 مارس 2015

سعد سمير مدافع الأهلي

 كتب- علي البهجي:

أشاد سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بدور جميع اللاعبين في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجيش الرواندي، والفوز خارج الديار بنتيجة هدفين دون رد، في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا .

وحكى مدافع الأهلي، في تصريحات تلفزيونية، موقف طريف حدث أثناء المباراة بين زميله في خط الدفاع اللاعب محمد نجيب، مشيرًا إلى أنه اتفق مع نجيب على ضرب مهاجمي الفريق الرواندي الأقوياء لإكمال المباراة بدون إزعاج.

وقال سمير:" الجيش الرواندي كان يمتلك 2 مهاجمين أقوياء، ضربت أحدهم بدون قصد، وطلبت من نجيب ضرب المدافع الآخر ، لكي يرتاحوا طوال المباراة".

وأكد أن الفريق يمتلك في الوقت الحالي عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة، مشيرًا إلى أن هؤلاء اللاعبين ساهموا بشكل كبير في تسهيل مهمة مباراة الذهاب على بعض اللاعبين الشباب.

وأوضح أن الفريق نجح في تحقيق نتيجة إيجابية ستساعدنا في مباراة الإياب، لافتًا أن الفريق واجهه العديد من الصعوبات من ارتفاع درجة الحرارة ، وافتقاد اللاعبين للياقة المباريات حيث كانت آخر مباراة رسمية منذ شهر.

وطالب بسرعة عودة مسابقة الدوري في أقرب وقت ممكن، في ظل الأوضاع المستقرة التي تعيشها البلاد، وبعد انتهاء فترة الحداد، ليتثنى لجميع الفرق الاستعداد الجيد لخوض المسابقات الإفريقية.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان