الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

جاريدو يتحدث عن صعوبة الدوري ورحيله عن الأهلي وانتقاده للمنتخب

12:00 ص السبت 11 أبريل 2015

المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو

كتب- عمر قورة:

بعدما طالب عدد كبير من جماهير النادي الأهلي بالإطاحة بخوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأحمر، أكد الإسباني أن مسألة رحيله تعود لإدارة النادي، مشيرًا إلى صعوبة الفوز بالدوري الممتاز هذا الموسم خاصة بعد تعادله أمام الإسماعيلي في المباراة الأخيرة.

واعترف جاريدو، في حوار مطول مع موقعه الرسمي، يوم الجمعة، بصعوبة الحفاظ على لقب الدوري، مؤكدًا أنه ما زال يؤمن بقدرته على التتويج بالبطولة رغم صعوبة الأمر وتأخره في جدول الترتيب بفارق 8 نقاط عن غريمه المتصدر نادي الزمالك.

وقال: "لدينا العديد من الفرص للفوز بالدوري، ما زال أمامنا العديد من النقاط لكي نحصدها في المباريات المقبلة، تركيزنا دائمًا منصب على تحقيق الانتصار تلو الآخر، ويجب على اللاعبين التحلي بروح الانتصار وإظهار رغبتهم القوية واللعب الجماعي داخل الملعب من أجل تحقيق الفوز".

ويستضيف الأهلي فريق الأسيوطي يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "بترو سبورت" في الجولة الـ25 من مسابقة الدوري، أملا في تحسين وضعه في جدول ترتيب المسابقة.

وأكد جاريدو: "المباراة المقبلة تعتبر نهائي، لا بديل عن النقاط الثلاث، روح الفريق يجب أن تظهر في كل وقت لتقديم أفضل ما لديهم في كل مباراة، لأن الحيوية والروح ستمنحنا لقب الدوري نهاية الموسم".

وعن مسألة رحيله عن النادي، أوضح كارلوس: "قلتها من قبل وأكررها الآن، عندما تسير الأمور بشكل جيد يقولون أنني ذاهب، وعندما تتدهور النتائج يقولون أن إقالتي قادمة لا محالة.. دائمًا تكون الكلمة الأخيرة عند النادي ورئيسه".

من جانبه، انتقد الخواجة استدعاء لاعبي فريقه إلى معسكر الفراعنة، مؤكدًا أن المنتخب المصري يؤثر بالسلب على النادي ولاعبيه.

وقال جاريدو: "نملك في الفريق 14 لاعبًا ضمن المنتخبين الأول والأوليمبي، ولدينا جدول زمني ضيق للغاية حيث نلعب المباريات بدون راحة، وهذه مشكلة كبيرة".

وتابع: "لا أعلم إذا كان لاعبي الفريق سيكونوا على أتم الاستعداد للمباراة المقبلة في الدوري أم لا، والأسوأ من ذلك مواجهة المغرب التطواني في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "ميعاد المعسكر الحالي للمنتخب غير رسمي لاستدعاء اللاعبين، هذا لا يحدث في أي مكان بالعالم. لاعبو الفريق يبذلون جهدًا كبيرًا لتخطي تلك المرحلة الصعبة".

وتطرق جاريدو إلى الحديث عن جماهير المارد الأحمر وواللافتة التي رفعوها في نهائي الكونفدرالية: "لقد رفعوا لافتة من أجمل ما رأيت في حياتي، جاء فيها أن الكرة للجماهير وأتفق تمامًا مع هذه العبارة".

وأكد صاحب الـ46 عامًا أن لعب كرة القدم بدون جماهير أمر محبط، وأنه كان يعتقد أن هذا الأمر سيتم حله نهائيًا بعد امتلاء المدرجات بالجماهير في نهائي الكونفدرالية، مشيرًا إلى أن البلاد ستتقدم خطوة كبيرة نحو الأمام حال عودتهم للملاعب مرة أخرى.

جدير بالذكر أن جاريدو جاء على رأس الجهاز الفني للمارد الأحمر بداية الموسم، ونجح في التتويج ببطولتين، كأس السوبر والكونفدرالية الإفريقية، لكنه خسر مثلهما، السوبر الإفريق وكأس مصر، وأهدر 23 نقطة خلال مشوار الأهلي بالدوري المحلي بعد فوزه في 11 مباراة وتعادله في سبعة وخسارته في ثلاث مناسبات.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان