دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

3 0
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

3 1
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 0
19:30
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

1 1
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

جاريدو يتحدث عن أزمة متعب وفرص الأهلي في الدوري وإفريقيا

03:51 م الثلاثاء 21 أبريل 2015

جاريدو

كتبت- نورهان سراج:

أعرب خوان كارلوس جاريدو عن ثقته الكاملة في قدرة لاعبي الأهلي على تعويض خسارة مباراة الذهاب أمام المغرب التطواني، في دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا، وكذلك المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وقال جاريدو في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إن الأهلي لم يستحق الخسارة في مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة 1-0، مشيرا إلى أنه متفائل للغاية بالروح العالية للاعبين وإصرارهم علي مواصلة المشوار في دوري الأبطال.

وأضاف: "أرفض نبرة التشاؤم التي يحاول أن يصدرها البعض للفريق، قادرون على التعويض في القاهرة".

ورأى جاريدو أن الأهلي كان الطرف الأفضل خلال المباراة، وقدم لقاء جيد على المستوى الخططي، وكان للاعبيه حضور واضح، وقال: "كان من الممكن أن نسجل من فرص عديدة تهيأت لنا، الأولى لمؤمن زكريا عندما احتسب الحكم خطأ عليه لصالح الحارس وهو قرار لم يكن صحيحًا، والثانية عندما احتسب الحكم تسللا على بيتر ومؤمن في لعبتين أخرتين وكان كلا منهما منفرد بالمرمى".

وأكد الإسباني أن الأهلي لعب بطريقة متوازنة بحثًا عن الفوز أو نتيجة إيجابية تدعم فرصة الفريق في مباراة العودة بالقاهرة، ولكنه سوء الحظ.

ويرى جاريدو أن وجود جماهير المغرب التطواني في المباراة كان له أثرًا إيجابيًا على الفريقين، مشيرا إلى أن عدم حضور الجماهير يؤثر سلبًا على الأهلي، مدلالا بتأثير الجماهير على الفريق في نهائي الكونفدرالية.

وتابع: "لا أبحث عن مبررات، ولا احب الحديث عن التحكيم بشكل عام، ولكن في إفريقيا وخلال المباريات التي خضناها نجد الحكام يتأثرون بالجماهير".

وكشف جاريدو عن حديثه للاعبيه عقب الخسارة أمام الفريق المغربي قائلا: "قلت للاعبين ارفعوا رؤوسكم ولا تحزنوا، لم تستحقوا الخسارة، بذلتم جهدا كبيرا ولا زالت الفرصة أمامنا".

واسترسل: "كل مانتمناه أن يقام لقاء العودة على ملعب جيد لتقديم أفضل ما لدينا وتحقيق نتيجة تدفع بنا لدور المجموعات".

وعن الانتقادات التي توجه له بسبب عدم الثبات على تشكيل للفريق قال: " ضيق الفارق الزمني بين المباريات وتتابعها وفقاً لجدول الدوري يجبرنا بنسبة 100% علي تغيير بعض اللاعبين للراحة ومنح الفرصة لكل العناصر، وهذه رسالة لكل اللاعبين، ليكم أن تبذلوا أقصي ما لديكم وتكونوا جاهزين للمشاركة في المباريات لأن كل لاعب سوف يحصل علي فرصته والملعب سيكون النقطة الفاصلة".

وعن تصريحات عماد متعب الأخيرة التي هاجم فيها جاريدو بسبب استبعاده قال المدير الفني للأهلي: "لا توجد مشكلة شخصية مع متعب أو غيره من اللاعبين، كل مهاجم يريد أن يشارك في المباريات عليه أن يبذل الجهد في التدريبات ويسجل في المباريات".

وأدرف: "لايوجد عندي معيار للمفاضلة بين اللاعبين سوى الملعب، ومتعب شأن كل زملائه المهاجمين بيتر وصلاح الدين سعيد وعبد الظاهر وجدو ومؤمن زكريا ووليد سليمان، والحقيقة نحن عانينا كثيراً من ضياع العديد من الفرص المؤثرة في الكثير من المباريات وفقدنا نقاطا لهذا السبب".

وعن فرصة الأهلي في الفوز بالدوري قال جاريدو: "الفرصة قائمة بقوة، والبطولة لا تزال في الملعب، ولاعبونا يدركوا ذلك، ولكن علينا أن نقاتل لإحراز المكسب في كل المباريات خاصة لقاء دمنهور والمقاولون القادمين، لإحراز 6 نقاط سوف يساهموا في رفع معنويات اللاعبين".

ويحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري الممتاز خلف إنبي صاحب المركز الثاني، والزمالك المتصدر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان