الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 2
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 3
17:15
برشلونة

برشلونة

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

2 2
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يؤكد دعمه لجاريدو ويطالب الجماهير بالوقوف خلف الفريق

11:29 م الثلاثاء 28 أبريل 2015

جاريدو

كتب- علي البهجي:

قال محمود علام، مدير عام النادى، أن مجلس إدارة النادي الأهلي متمسك بالجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مشيرًا إلى أن الإدارة جددت الثقة في جاريدو وجهازه خلال اجتماع برئاسة محمود طاهر، عُقد مساء الثلاثاء بمقر النادي، لبحث أخر المستجدات التي تخص أوضاع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفتة الأخيرة.

وأفاد مراسل مصراوي، بان علام أكد أن مجلس الأهلي توصل في ختام اجتماعه لتجديد الثقة في الجهاز الفني لفريق الكرة، ودعمهم الكامل لعلاء عبد الصادق، مدير الكرة.

وشدد علام على ضرورة عودة الجماهير لمساندة الفريق، خلال المرحلة المقبلة، والابتعاد عن كل الأمور التي تضر بمصلحة الفريق، مؤكدًا أن جماهير الأهلي معروفة بوفائها لناديها والتي كانت الدور المشترك فى كل البطولات سيكون لها الدور الأكبر في الوقوف خلف الفريق لتحقيق الهدف المنشود على كافة المستويات وهو استعادة البطولات والانتصارات من جديد .

ونفى علام كل الأخبار التي ترددت خلال الساعات الماضية ، حول قيام ادارة الأهلي بمناقشة إجراء تغيرات على الجهاز الفني لفريق الكرة، خلال اجتماع الثلاثاء، مؤكدًا استمرار الجهاز الفني لتحقيق طموحات جماهير القلعة الحمراء.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان