الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

رضا عبدالعال يكشف تفاصيل إهانته لطارق حامد

10:29 م الأربعاء 29 أبريل 2015

طارق حامد ورضا عبدالعال

كتب- عمر قورة:

أوضح رضا عبدالعال، لاعب نادي الزمالك السابق، تفاصيل إهانته لطارق حامد، لاعب الفريق الأبيض الحالي، مؤكدًا أنه ما حدث كان فخًا نُصب له.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لرضا عبدالعال وهو يوجه خلاله سبابًا حادًا لطارق حامد، وينتقد طريقة لعبه وركضه بالكرة.

وشرح عبدالعال ما حدث قائلا: "أنهيت حديثا صحفيا مع إحدى المجلات قبل أيام من حفل افتتاح منشآت نادي الزمالك، وترطقت مع الصحفيين إلى مواضيع جانبية بعد نهاية الحوار، وفوجئت بعد ذلك أن المصور ترك الكاميرا مفتوحة. وما حدث تم بدون علمي".

وتابع في تصريحات إذاعية وتلفزيونية مساء الأربعاء: "حصلت على رقم هاتف طارق حامد، وحرصت على تقديم الاعتذاري إليه، لكنه لم يرد على الهاتف بسبب مشاركته في تدريبات اليوم، وفوجئت بعد ذلك بأنه اتصل بي بعد نهاية المران، وأحرجني بتصريحاته المهذبة لأنه قال إلي إنه يحبني ويحترمني".

وأضاف: "أخطأت في حق طارق حامد، هذا اللاعب ليس له ذنب من قريب ولا من بعيد، لأن الصحفيين كانوا يستفزونني، وما حدث يعتبر خيانة للميثاق الصحفي وشرف المهنة".

واختتم تصريحاته قائلا: "هذا الإعلام يهدف لإسقاط الزمالك، وسمعت أن هذا الصحفي تم تحويله للتحقيق من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الذي أشكره على هذا الأمر".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان