الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال لاعبو الأهلي عن قميص الفريق الجديد؟

10:48 م السبت 09 مايو 2015

حسام غالي

كتب- علي البهجي:

أشاد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بزيّ الفريق الجديد، والذي تم الكشف عنه صباح السبت خلال الاحتفالية الكبرى، التي أقامها الأهلي بمناسبة هذا الحدث.

وقال حسام غالي، قائد الفريق، في تصريحات صحفية، إن القميص الجديد ذو جودة عالية من حيث الخامة والتصميم، مشيرًا إلى أنه القميص لا يتأثر بشيء بعد غسله، مما يدل على جودة الصناعة.

ووجه غالي الشكر لإدارة الأهلي بسبب ما انجزه في مشروع ظهور قميص الفريق الجديد للنور.

ومن جانبه أعرب عمرو جمال، مهاجم الأهلي عن سعادته الكبيرة بالقميص الجديد، مؤكدا على ان الخامات التي صنع منها جيدة ومريحة للغاية.

واشاد اللاعب بالتصميم الذي يتمتع به القميص الجديد الذي يتناسب مع قيمة وعراقة النادي الاهلي مشيرا الي ان القميص الاحتياطي أيضاً سوف ينال أعجاب الجماهير.

وأوضح حسام غالي، لاعب وسط الفريق، أنه القميص الجديد يعد طفرة تضاف لإنجازات الإدارة الحالية للأهلي، مشيرًا إلى أن الأهلي أصبح يضاهي الفرق الكبرى حول العالم بعد ظهور قميصه الجديد للنور.

وأكد أن القميص الجديد لا يقل بأي حال عن الماركات التي ارتداها اللاعبون خلال الفترة الماضية ، خاصة ان تصميم القميص وخاماته تساعد اللاعب بصورة ايجابية داخل الملعب .

وشدد اللاعب على ان ارتداء اللاعبين لماركة خاصة تحمل اسم النادي الاهلي يمثل الكثير لهم خاصة انها سابقة تؤكد تميز الاهلي الذي اصبح اول نادي يرتدي ملابس تحمل الماركة الخاصة به .

 

 

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان