كأس خادم الحرمين الشريفين
البكيرية

البكيرية

- -
18:35
الهلال

الهلال

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
نادي العين

نادي العين

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
ألافيس

ألافيس

كأس كاراباو
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:45
بارو

بارو

كأس كاراباو
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
21:45
واتفورد

واتفورد

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الأهلي يزاحم إنبي على الوصافة بأقدام البدلاء أمام الداخلية

09:15 م الإثنين 01 يونيو 2015

صورة أرشيفية

كتب- عمر قورة:

فاز النادي الأهلي على فريق الداخلية بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد بتروسبورت مساء الاثنين، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ11 من الدوري الممتاز.

سجل هدفي المباراة عماد متعب وصلاح الدين سعيدو الأثيوبي في الدقيقتين 78 و87 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، يرفع المارد الأحمر رصيده إلى 61 نقطة لكنه ظل في المركز الثالث بفارق الأهداف مع الوصيف إنبي الذي تساوى معه في النقاط، مع العلم أن الأخير لعب مباراتين أكثر من الأهلي، فيما تعمقت جراح الداخلية وتوقف رصيده عند 37 نقطة في المركز 16 بجدول ترتيب المسابقة.

وبدأ المدير الفني فتحي مبروك بتشكيل اضطراري مكون من: شريف إكرامي - باسم علي - محمد نجيب - سعد سمير - صبري رحيل - محمد هاني - هندريك - كريم بامبو - عبدالله السعيد - رمضان صبحي - بيتر إيبيميبوي.

حاول الأهلي طوال الشوط الأول تسجيل هدف، لكن ظهر عليه التأثر بالغيابات والإيقافات، إلى أن انتهى كما بدأ بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، دفع مبروك بمحمد ناجي جدو بديلا للاعب الشاب محمد هاني. وهدد الداخلية الأهلي بفرصة هدف محقق كاد أن يفتتح بها التسجيل عن طريق أحمد تمساح بعد مرور نصف ساعة من اللقاء.

وفي الدقيقة 65، أخذ المهاجم عماد متعب مكان كريم بامبو، قبل أن يجري مبروك التغيير الأخير بنزول صلاح الدين سعيدو وخروج بيتر إيبي.

أتت تغييرات الأهلي بثمارها في الدقيقة 78 بهدف عماد متعب، ليرفع رصيده إلى 11 هدفا بالدوري، قبل أن يضاعف صلاح الدين الأثيوبي النتيجة في الدقيقة 87 مستغلا تعثر الحارس أحمد فوزي، ليخطف الكرة من أمامه ويودعها في شباك الداخلية، وينتهي اللقاء بفوز الأهلي (2-0).

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان