كأس خادم الحرمين الشريفين
البكيرية

البكيرية

- -
18:35
الهلال

الهلال

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
نادي العين

نادي العين

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
ألافيس

ألافيس

كأس كاراباو
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:45
بارو

بارو

كأس كاراباو
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
21:45
واتفورد

واتفورد

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. جدل تحكيمي في مباراتي "الجونة × الزمالك" و"الأهلي × الداخلية"

11:25 م الإثنين 01 يونيو 2015

جدل تحكيمي في المباراتين

كتب- عمر قورة:

شهدت المباراتين المؤجلتين من الأسبوع الـ11 بالدوري المصري، الجونة والزمالك، والأهلي والداخلية، جدلا تحكيميا واسعًا باحتساب أهداف مشكوك في صحتها، والتغاضي عن احتساب ضربات جزاء صحيحة.

استغل الأهلي تعثر الزمالك وتعادله (1-1) أمام الجونة، وفاز على الداخلية بثنائية نظيفة لتضييق فارق النقاط إلى تسع نقاط، مع العلم أن الأحمر لعب 30 مباراة، فيما يتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة بعد 29 مباراة.

وعلى ملعب الجونة، طالب أصحاب الأرض بالحصول على ضربة جزاء، بعدما ارتطم كوع مدافع الزمالك حمادة طلبة برأس مهاجم الجونة داخل منطقة الجزاء.

وعن هذه اللقطة، قال رئيس لجنة الحكام عصام عبدالفتاح، إن حكم اللقاء أمين عمر أخطأ، واستحق الجونة ضربة جزاء 100%، وبطاقة صفراء لحمادة طلبة.

وتابع: "نتحدث بكل موضوعية، فالأخطاء واردة وهذه اللقطة التحكيمية صعبة على حكم المباراة، أنا لا أدافع عنه، لكن هناك آراء قد تكون صعبة على الحكام".

وفي ستاد بتروسبورت، سجل المهاجم البديل عماد متعب هدفا مشكوك في صحته أمام الداخلية، بعد نزوله في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، ليهدي فريقه فوزا متأخرا بنتيجة (2-0).

ووقال عصام عبدالفتاح: "القدم اليسرى لعماد متعب تسبق مدافع الداخلية، وهدف متعب جاء من تسلل واضح، لكنه خطأ بشريا".

واختتم عبدالفتاح تصريحاته مؤكدًا: "التحكيم لا يهدف أبدًا إلى إهداء درع الدوري لفريق بعينه أو التحامل على فريق لهبوطه للقسم الثاني، وإذا شكك البعض في التحكيم المصري فعليه الاعتماد على الحكام الأجانب لإدارة المرحلة الحاسمة بالدوري".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان