الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
16:30
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

جميع المباريات

إعلان

صالح جمعة: لن ألعب في مصر إلا للأهلي.. وهذا ردي على المشككين (فيديو)

11:38 م الثلاثاء 16 يونيو 2015

صالح جمعة بقميص إنبي

كتب- عمر قورة:

أكد صالح جمعة، لاعب إنبي العائد من فترة احتراف في ناسيونال ماديرا البرتغالي، أنه لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي، الذي يفواضه لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري 2014-2015.

وقال جمعة، في تصريحات تلفزيونية لقناة "النادي الأهلي" ببرنامج "الكرة والجماهير"، الثلاثاء، إنه قرر بعد تفكير لم يأخذ وقتا طويلا الانضمام للأهلي والتوقيع على عقد مدته خمس سنوات بعد أول جلسة تفاوض جمعته مع علاء عبدالصادق، مدير الكرة بالنادي، وهيثم عرابي مدير التعاقدات.

وتابع: "إن خانني التعبير في تصريحات أمس، أنا أقدم اعتذاري عليها لجمهور وإدارة النادي الأهلي، وأكرر أن رغبتي هي اللعب بصفوف الفريق الأحمر، ولو كنت أركض وراء النقود كما يُقال لم أكن لأوقع عقود الأهلي على بياض".

وأكمل: "مرتبط بعقد مع إنبي لمدة ثلاثة أعوام مقبلة، وأسعى لإكمال مسيرتي في أوروبا، كما تقدمت عدة أندية أوروبية بعروض لضمي، أبرزها من سبورتنج براجا البرتغالي، ولم ترض العروض طموحاتي من الناحية المادية".

ولفت إلى أنه في حالة حدوث أزمة في انضمامه للأهلي، سيعطيه علاء عبدالصادق بكل احترام العقود التي تحمل توقيعه، لأن هناك ثقة متبادلة بينه وبين إدارة النادي الأهلي، عن تجربة سابقة بزملاءه في المنتخب.

وردا على المشككين في قدراته، دافع جمعة عن نفسه قائلا أنه كان ضمن أفضل خمس صناع لعب في الدوري البرتغالي، كما شارك في 39 مباراة من أصل 44 مباراة، وتوج بجائزة أفضل لاعب صاعد في قارة إفريقيا عام 2013، ولعب لكل منتخبات ومصر وخاصة المنتخب الأول منذ أن كان عمره 17 عامًا، مؤكدًا أن رده على المشككين سيكون في الملعب.

وأضاف: "لن ألعب في مصر إلا النادي الأهلي، غير ذلك ستكون وجهتي المقبلة هي أوروبا، وقد أعود مجددًا إلى ناسيونال ماديرا بكل سهولة".

وأعلن اللاعب الدولي الشاب تمسكه بالفريق الأحمر في ختام تصريحاته قائلا: "أتمنى أن تنتهي مفاوضاتي مع الأهلي في أسرع وقت، وأن أكون إضافة للأهلي أفضل ناد في الشرق الأوسط، لأنه شرف لأي لاعب ارتداء قميص الأهلي".

فيديو قد يعجبك: