دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مبروك: تأثرنا بالغيابات.. والدوري ما زال في الملعب

12:22 ص الثلاثاء 02 يونيو 2015

فتحي مبروك

كتب- عمر قورة:

أعرب فتحي مبروك المدير الفني لفريق الأهلي عن سعادته بأداء وروح لاعبيه خلال مباراة الداخلية، التي حسمها الأهلي لصالحه بهدفين دون مقابل.

وأوضح مبروك في تصريحات عقب المباراة، أن تأخر الفوز كان بسبب غياب العديد من العناصر الأساسية عن الفريق، بالإضافة إلى أنه واجه الفريق القوى ولكنه أشار في نفس الوقت إلى أن الفريق يؤدي بشكل جيد بالرغم من هذه الغيابات.

وأكد مدرب الأهلي على أن الدوري مازال في الملعب، خاصة بعد تعادل الزمالك اليوم مع الجونة بهدف لكل منهما، مشيرًا إلى أنه سيحاول تضييق فارق النقاط مع الزمالك خلال المباريات المقبلة.

وأكد مبروك على أنه يركز فى مواجهة فريقه المقبلة أمام الإفريقي بالبطولة الكونفدرالية يوم الأحد المقبل، ولذلك فضل إراحة عماد متعب في بداية المباراة لإعداده للمباراة المرتقبة.

من جانبه، وصف علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق الداخلية، المباراة بأنها تكتيكية على أعلى مستوى وقال إنه لابد من توجيه الشكر للاعبين على الأداء أمام فريق بحجم الأهلي.

وأوضح علاء عبدالعال في المؤتمر الصحفي أن فريقه لعب بشكل أفضل، وأضاع العديد من الفرص. مشيرا إلى أنه في الوقت الذي بدأ فيه إجراء تغييرات هجومية سجل الأهلي الهدف الأول الذي جاء من تسلل، على حد قوله.

وتابع: "لم نيأس وواصلنا الهجوم، لكن فوجئنا بالهدف الثاني من خطأ حارس مرمانا الذي أنقذ أكثر من كرة خطيرة قبل الهدف، وأنقذ فرصة خطيرة قبل نهاية المباراة".

وأكد المدير الفني أنه سيحاول إخراج لاعبيه من حالة الحزن والإحباط بعد الهزيمة أمام الأهلي، وأن أمامه ست مباريات سيلعب فيها من أجل الفوز فقط للبقاء في الدوري الممتاز وتفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان