الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
خيتافي

خيتافي

الدوري الأوروبي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
تفينتي انشخيده

تفينتي انشخيده

الدوري الأوروبي
نيس

نيس

- -
22:00
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

كأس كاراباو
أرسنال

أرسنال

- -
21:45
بولتون واندررز

بولتون واندررز

كأس كاراباو
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. متعب يكشف سبب احتفاله مع "رجل الإسعاف"

11:42 ص الثلاثاء 02 يونيو 2015

عماد متعب يصافح رجل الإسعاف

كتب- عمر قورة:

كشف عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي، سبب احتفاله مع أحد عمال الإسعاف بملعب بتروسبورت بعد تسجيل هدف في مرمى الداخلية، مساء الاثنين، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ11 من الدوري الممتاز.

لم يشارك متعب بشكل أساسي في المباراة، وحل بديلا للاعب كريم بامبو، ونجح في افتتاح التسجيل لفريقه بالدقيقة 78، ليساهم في مزاحمة إنبي على وصافة جدول الترتيب وتضييق الخناق على الزمالك المتصدر.

وقال متعب، في تصريحات تلفزيونية لقناة "النهار رياضة" بعد المباراة، إن رجل الإسعاف توقع أثناء إجراء عمليات الإحماء أنه سيسجل هدفًا، وسيأتي إليه ليحتفل بالهدف معه.

وتابع: "أخبرني الرجل قبل نزولي أنني سأسجل هدفا وسآتي إليه، قولتله ماشي لو جبت جول هجيلك، وفعلا جبت جول واحتفلت معاه بالهدف".

واختتم قائد الأهلي تصريحاته قائلا: "فكرة مشاركتي أساسيا أو جلوسي على مقاعد البدلاء تعتبر نفسية، فمن الممكن أن ألعب 90 دقيقة وأكون في حالة نفسية سيئة، أو أكون ضمن البدلاء ومرتاح نفسيا.. لكني في النهاية أحترم قرارات المدير الفني فتحي مبروك، فهو أخبرني أنني لم أبدأ أساسيا أمام الداخلية، وهذا شيء محترم وأحترمت وجهة نظره".

جدير بالذكر أن متعب رفع رصيده إلى 11 هدفًا في الدوري، ويفصله ثلاثة أهداف عن مهاجم الداخلية حسام باولو، هداف الدوري برصيد 14 هدفًا.

لمشاهدة احتفال متعب بالهدف.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان