دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- بتروجيت يقضي على أحلام الزمالك بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة

11:37 م السبت 20 يونيو 2015

كتب- أحمد جمعة:

تصوير- علاء القصاص:

قضى بتروجيت على أحلام نادي الزمالك، بمواصلة صحوة انتصاراته بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وتعادل الفريقان إيجابيا بهدف لكل فريق، أحرز للزمالك باسم مرسي في الدقيقة 66 ، وأحرز لبتروجيت جيمس تيبي في الدقيقة 94، ضمن مباريات الأسبوع 35 للدوري العام.

ورفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 74 نقطة محتلا صدارة الجدول، ومحققا أولى الأرقام القياسية له هذا الموسم بمساواة عدد نقاط النادي الأهلي الأعلى في تاريخ المسابقة الذي حققه موسم 2004-2005.

دخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من "أحمد الشناوي في حراسة المرمى، خط الدفاع: علي جبر وحمادة طلبة ومحمد كوفي وحازم إمام، وفي الوسط إبراهيم صلاح وأحمد توفيق وعمرجابر وأيمن حفني، وفي الهجوم أحمد عيد عبدالملك وباسم مرسي".

فيما دفع رمضان السيد، المدير الفني لبتروجيت في حراسة المرمى محمد الشناوي، ورباعي الدفاع عمرو حسن، وأسامة محمد، وسامح شوشه، ومحمد دبش، خط الوسط، مصطفى شبيطة، وأحمد الشناوي، وأحمد مجدى، وشيميلس بيكلي، والهجوم، محمد رجب، وجميس تيبي.

وحاول جنود كنيبة القائد جيسوالدو فيريرا تسجيل هدف مبكر عن طريق توغل من وسط الملعب لأيمن حفني، وعمر جابر، لكن غياب باسم مرسي داخل منطقة جزاء الفريق البترولي منعت الزمالك من إحراز هدفه الأول خلال مجريات الشوط الأول.

في المقابل استحوذ فريق بتروجيت على منطقة وسط الملعب عبر أحمد مجدى وشيميلس بيكلي، مستغلًا استعجال لاعبي الزمالك لإحراز هدف التقدم.

وأشار الحكم محمود البنا، البطاقة الحمراء في وجه عبد الحميد حسن، المدرب العام للفريق البترولي، بعد الاعتراض على عدم احتساب ضربة جزاء للفريق بعد عركلة تيبي داخل منطقى الجزاء، وعاود البنا، وأشهر الإنذار الأول لمدافع بتروجيت سماح شوشة، في الدقيقة 34 بعد عرقلة عمر جابر.

وفي الشوط الثاني، أجرى فيريرا التبديل الأول له بالدفع بمصطفى فتحي بدلا من أحمد توفيق لتزويد الجانب الهجومي، ثم خروج عيد عبدالملك ونزول المهاجم خالد قمر.

وأثمرت تغييرات المدرب البرتغالي، حين أحرز باسم مرسي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 66، من عرضية من أيمن حفني على رأس باسم الغير مراقب جيدا، يسددها برأسه لتسكن شباك الحارس محمد الشناوي.

لكن فيريرا شعر بخطورة بتروجيت وحاول امتلاك منطقة وسط الملعب، فدفع باللاعب معروف يوسف بدلا من أيمن حفني في الدقيقة 72.

فيما أجرى رمضان السيد عدة تغيرات في الجانب الآخر، بخروج بيكلي ونزول إيهاب المصري، ثم الدفع بهشام خليل بدلا من أسامة محمد في الدقيقة 85.

واستمر السجال بين الفريقين، وأهدر الزمالك عدد من الفرصة أقربها تصويبة باسم مرسي الذي سددها دون أن يعطيها لعمر جابر المنطلق بجواره.

ولم تنخفض عزيمة أبناء بتروجيت، حتى تمكن جيمس تيبي من معادلة الموقف، وإحاز هدف التعادل في الدقيقة 94، عبر كرة عرضية فشل دفاع الزمالك في ابعدها تصل لتيبي الذي سددها قوية في شباك الشناوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان