الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

وكيل وليد سليمان يتحدث عن "خطاب بني ياس المزور" وسبب فشل الصفقة

12:55 ص الثلاثاء 23 يونيو 2015

كتبت- نورهان سراج:

أكد محمد فاروق وكيل اللاعب وليد سليمان، إن الخطاب المتداول عبر وسائل الإعلام من نادي بني ياس الإماراتي لضم لاعب الأهلي ليس مزورا.

وحكى فاروق في تصريحات تلفزيونية، تفاصيل المفاوضات بين الناديين لضم سليمان قائلا: "بني ياس طلب مني ان ارشح لهم صانع العاب، فرشحت لهم وليد سليمان لاعب الأهلي وأيمن حفني لاعب الزمالك، فاختاروا الأول لانه لعب في صفوف المنتخب وحصل على بطولات مع المارد الأحمر مما يجعله أكثر خبرة"

وتابع: "نقلت رغبة النادي لوليد سليمان ورحب بالانتقال لهم، فتوجهت لعلاء عبد الصادق الذي طلب مني تأجيل الحديث حتى الانتهاء من مباراة الإفريفي، وهو ما حدث بالفعل، وعقب المباراة ابلغني عبدالصادق بالموافقة على إعارة اللعب او بيعه بمقابل مادي كبير يليق باللاعب والنادي".

وأضاف: "خاطبت بني ياس ونقلت لهم طلب الأهلي، فكان ردهم انهم عرضوا مليون و800 الف دولار مقابل شراء اللاعب ليستفيدوا من بيعه بعد ذلك، وهو ما وافق عليه اللاعب وعبد الصادق وهيثم عرابي، وطالبوني بإرسال عرض رسمي، وخاطبت بني ياس مرة أخرى من أجل ارسال خطاب رسمي، وأرسلوه بالفعل".

واسترسل: "مسئولي بني ياس قاموا بالاتصال مباشرة بمحمود طاهر رئيس النادي، ولكنه لم يرد على اتصالاتهم، وهو ما أثار غضبهم، فطلبنا من رئيس الأهلي الرد عليهم فرفض وطلب ان يكون التعامل بشكل مباشر مع لجنة التعاقدات وعبدالصادق، وهو ما أثار حفيظة مسئولي بني ياس".

واختتم: "لا أعرف لماذا ينكرون هذه المفاوضات وارسال الخطاب الرسمي، وفوجئت بالبيان الذي أصدروه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان