الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مرتضى منصور: انتهى الكابوس.. ومباراة الأهلي عادية

01:19 ص الخميس 16 يوليه 2015

مرتضى منصور يؤازر الزمالك من المدرجات

كتب- عمر قورة:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن الفريق الأبيض أنهى كابوس الـ11 عامًا بعد فوزه على النصر برباعية نظيفة، الأربعاء، واقترابه بشكل كبير من التتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم.

نقطة وحيدة تفصل الزمالك عن الدرع للتويج رسميا بلقب المسابقة لأول مرة منذ 2004، ويحتاج اللاعبين الحصول عليها في المواجهة المقبلة أمام النادي الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد منصور، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد 2" بعد المباراة، أنه أبلغ اللاعبين قبل المباراة أن مواجهة النصر تعتبر أصعب من مواجهة الأهلي المقبلة، لأن الأولى بثلاث نقاط والأخيرة بنقطة وحيدة، وبالتالي فإن مباراة القمة أصبحت عادية".

وتابع رئيس الزمالك: "أهنئ لاعبي الزمالك الرجالة بعد أدائهم القوي في مباراة النصر وعدم الارتكان للتقدم بهدفين في الشوط الأول، لكن الفرحة الكبيرة ستكون أمام الأهلي".

وأضاف: "أنهينا كابوسا استمر لمدة 11 عامًا، ووداعا لمرحلة ممدوح عباس (رئيس الزمالك الأسبق)، جمعنا فريقا من أندية مختلفة، يوجد به لاعبين لم يفوزا كلهم باللقب، ونجحوا لأنه يعرفون قيمة الزمالك".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته متحدثا عن الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء بالموسم الجديد: "ثلاثي المقاصة أحمد الشيخ ووائل فراج وباسم عبدالعزيز سينضمون للزمالك، ولا تراجع عن ضمهم لتدعيم الفريق، وسأتواصل مع محمد فرج عامر (رئيس سموحة) للتعاقد مع إبراهيم عبدالخالق". للفريق لتدعيم وسط الملعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان