الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

0 0
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

ميدو مديرًا فنيا للإسماعيلي: سأقنع السولية بالتجديد

04:30 ص الخميس 16 يوليه 2015

ميدو في المؤتمر الصحفي

كتب- عمر قورة:

قدم النادي الإسماعيلي مدربه الجديد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك، في مؤتمر صحفي مساء اليوم الأربعاء، ليتولى القيادة الفنية للدراويش في مباريات كأس مصر هذا الموسم.

وعقد ميدو اجتماعًا مع اللاعبين في ملعب الإسماعيلية، عقب توليه المهمة بصفة رسمية، أكد خلالها على ضرورة بذل مزيد من الجهد خلال التدريبات وعرض تصورات الفترة المقبلة قبل خوض منافسات بطولة كأس مصر.

وقال ميدو إنه فضل تدريب الإسماعيلي عن عدة أندية مصرية أخرى، مشيرًا إلى أن حبه للتحدي والإصرار سبب قبوله هذه المهمة الصعبة، التي لم يستطع رفضها بعدما عرضها عليه مجلس إدارة النادي وأعضاءه برئاسة محمد أبو السعود.

وأضاف "العالمي" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي نقلتها الصفحة الرسمية لناديه الجديد عبر تويتر، إنه سيقنع لاعب وسط الفريق عمرو السولية بتجديد عقده مع الإسماعيلي، ليقطع الطريق على الأهلي والزمالك اللذان يريدان ضمه، مشيرًا إلى أن الوافد الجديد مروان محسن يعتبر إضافة مميزة للفريق.

وتابع: "مجلس الإدارة أبرم عدة صفقات ستفيد الفريق في الموسم الجديد، وعودة المصابين ستساهم بشدة في عودة قوة الإسماعيلي.. أعدكم بتشكيل فريق قوي قادر علي المنافسة".

واختتم ميدو تصريحاته قائلا: "أتمنى أن يحالفنا التوفيق في الفوز ببطولة كأس مصر، خلال بداية مشواري التدريبي مع الفريق".

وكان محمد أبو السعود شكّل خلال اجتماعه اليوم مع أعضاء الجمعية العمومية الجهاز الفني الجديد بقيادة أحمد حسام ميدو خلفا لطارق يحيى، وأشرف خضر مدرب عام، وأحمد فكري الصغير مدرب، وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى.

كما انضم للجهاز الفني الجديد كل من محمد عويس وسيد متولي كمحلليين فنيين لأداء اللاعبين، بالإضافة لعملهما بالجهاز الإداري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان