الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

1 2
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

0 0
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

0 0
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

باسم مرسي عن اقترابه من صدارة الهدافين: لا أهتم.. والدوري زملكاوي

05:35 ص الخميس 16 يوليه 2015

باسم مرسي يحتفل بعلم الزمالك

كتب- عمر قورة:

أعرب باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، عن سعادته البالغة بالفوز الكبير الذي حققه الفريق الأبيض على النصر برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ38 من الدوري الممتاز، مساء الأربعاء.

يكفي الزمالك التعادل أمام النادي الأهلي في المباراة المقبلة يوم الثلاثاء، من أجل التتويج رسميا بلقب المسابقة لأول مرة منذ عام 2004، ورقم 12 في تاريخه.

ووجه مرسي، في تصريحات تلفزيونية بغرفة خلع الملابس لقناة "صدى البلد 2"، الشكر لزملاءه في الفريق ومجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور والجماهير المساندة التي ساعدت في تحقيق لقب الدوري الذي غاب لمدة 11 عاما.

سجل هداف الزمالك أول ثلاثة أهداف "هاتريك" في مسيرته الرياضية، ورفع رصيده إلى 17 هدفًا محتلا وصافة جدول ترتيب هدافي المسابقة هذا الموسم، بعد مهاجم الداخلية حسام باولو صاحب الـ20 هدفًا، في أول موسم له بالقميص الأبيض قادمًا من الإنتاج الحربي.

وقال مرسي إن إحراز بطولة الدوري هو أهم أهدافه، مشيرًا إلى أنه لا ينشغل بالفوز بلقب هداف الدوري بقدر رغبته في استمرار الانتصارات للفريق من أجل إعادة البطولات بعد مجهود كبير، وأن أهدافه التي يحرزها من أجل حصد النقاط للزمالك وليس للفوز بلقب شخصي.

واختتم المهاجم الدولي تصريحاته قائلا: "الدوري زملكاوي.. نعلم أن نقطة تكفينا بالفوز باللقب، لكننا سنلعب على الفوز أمام الأهلي في مباراة القمة، هذا اللقاء يعتبر بطولة في حد ذاته".

لمشاهدة هاتريك باسم مرسي.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان