الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مندوب اتحاد الكرة: عامل النظافة حمل عني الدرع لأني من ذوي الاحتياجات الخاصة

10:41 م الخميس 30 يوليه 2015

مندوب اتحاد الكرة لاستلام درع الدوري

كتب – عبدالله قدري:

أثار نقل درع الدوري إلى اتحاد كرة القدم من النادي الأهلي من قِبل عامل نظافة، استياء عدد من جمهور الزمالك، الذين تبادلوا الاتهامات مع جمهور الأهلي، واتهموا مجلس الإدارة بإهانة نادي الزمالك.

مندوب اتحاد كرة القدم لدى النادي الأهلي وليد السيد، والذي ذهب إلى الجزيرة لاستلام درع الدوري، كما هو يفعل كل عام، قال في تصريحات لمصراوي، مساء الخميس، " إن اتحاد الكرة والنادي الأهلي بريئان من تلك الاتهامات".

وأضاف" أنا منذ ذوي الاحتياجات الخاصة، وأعاني من بطء في الحركة، ونقل درع الدوري من مقر الأهلي إلى اتحاد كرة القدم أمر شاق علي، خاصة أن درع الدوري ثقيل، والمسافة بين الأهلي واتحاد الكرة تتعدى مائتين متر".

تابع خلال حديثه لمصراوي،" اتصلت بمسؤولي الاتحاد وطلبت منهم إرسال أحد الموظفين إلى لحمل الدري عني، وقبل ان يصل الموظف، شاهدني عامل النظافة "عم سيد" صدفة، فقام بحمل الدرع عني بدافع إنساني مراعاة لحالتي الصحية، ونقله إلى اتحاد كرة القدم".

أضاف أن أحد المصورين لموقع إلكتروني شهير، شاهد عامل النظافة وهو يحمل الدرع، فأصر على تصويره لإبراز أن عامل نظافة ينقل درع الدوري إلى الاتحاد، وهو ما رفضته رفضًا قاطعًا، وقلت للمصور:" أنا المسؤول عن نقل الدرع"، ولكنه لم يستجب.

أوضح أن عامل النظافة غير مسؤول عن تلك الواقعة، وأن المصور هو من تسبب في إحداث هذه البلبلة بين جمهوري الأهلي والزمالك، لافتًا إلى أن هذا قد يضر بأكل عيش عم سيد عامل النظافة، الذي حمل الدرع عني بشهامة نظرًا لأني أعاني من شلل أطفال.مندوب اتحاد الكرة لاستلام درع الدوري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان