دوري أبطال أوروبا
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

دوري أبطال أوروبا
لايبزيج

لايبزيج

- -
22:00
يوفنتوس

يوفنتوس

دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
بولونيا

بولونيا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- محمود طاهر: إيقاف الشيخ "فضيحة".. ومقاطعة الاتحاد لتهدئة ثورة الجماهير

11:46 م الأربعاء 19 أغسطس 2015

كتب- أحمد جمعة:

هاجم محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بعد قراره بإيقاف أحمد الشيخ لـ 4 شهور.

وأكد طاهر في مداخلة هاتفية لبرنامج "ممكن" مع خيري رمضان، أن قرار مقاطعة الأهلي لأنشطة اتحاد الكرة جاء لتهدئة الجماهير، بعد الخلل الجسيم الذي يثير احتقان هذه الجماهير.

وأضاف: "عمرنا ما شفنا هذه الحساسية المفرطة التي وصلت للعنف إلا كرد فعل للتجاوزات التي تحدث ضد النادي الأهلي، وتلك التجاوزات زادت عن حدها وحاولنا قد الإمكان نتعامل بقدر الأهلي ، مع إننا باستطاعنا الرد، ولو ردينا نعمل احتقان".

وأوضح أن الأهلي يتعرض لحملة ممنهجة من الإساءة التي وصلت للسباب: "كل أعضاء الأهلي تعرضوا للسباب في الإعلام المرئي والمسموع والمقروء، مفيش واحد إلا وتم سبه بالأم، وكمسئول لن استطيع النزول بالأهلي إلى هذا المستوى. لدينا فيديوهات وشرائط تُثبت المتورط في هذه الحالة".

وتابع: "لا تهاون في حق النادي الأهلي، ونتعرض لظلم شديد، وقضية أحمد الشيخ "فضيحة"، وعلى يقين أن أي شخص محايد وعادل يدرك أن أساس الشكوى لا تقبل في أي إجراء لأن الأوراق المقدمة لقيد اللاعب وليس شكواه، فكيف يتم الشكوى في عقد لاغي ويعتبره أساس الشكوى ؟!".

وحول عودة الجماهير للملاعب، أشار رئيس الأهلي إلى طلبه من وزير الرياضة للقاء وزير الداخلية لبحث عودة الجماهير، مضيفًا : "الأهلي مقدر تماما لظروف الدولة وهناك من لا يريد إدخال الجماهير. المباراة الإفريقية القادمة للأهلي سندخل ما بين 5 إلى 10 آلاف مشجع والأهلي سيؤمن الجماهير من داخل الاستاد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان