دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يحدد موعدين لانطلاق الدوري الجديد

07:35 م الثلاثاء 25 أغسطس 2015

جانب من مباراة الأهلي والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قدم عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تصورين حول انطلاق الدوري الجديد 2015-2016، أحدهما في شهر سبتمبر المقبل والآخر في أكتوبر.

وقال حسين، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد"، إن التصور الأول لبداية النسخة الجديدة من مسابقة الدوري سيكون في يوم 26 سبتمبر المقبل عقب العيد الأضحى مباشرة، حتى تخوض فرق الدوري 3 جولات قبل تجمع المنتخب الأولمبي في شهر أكتوبر.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات أن مباريات الأهلي والزمالك في بداية الدوري ستتأجل، بسبب مشاركة قطبي الكرة المصرية في الدور نصف النهائي في الكونفدرالية، حيث تقام مباراة الذهاب أحد أيام 25 أو 26 أو 27 سبتمبر، والعودة في نفس الأسبوع أحد يومي 2 أو 3 أكتوبر.

ويشارك المنتخب العسكري في دورة الألعاب العالمية العسكرية، خلال الفترة من 2 إلى 13 أكتوبر، والمقرر إقامتها في كوريا الجنوبية.

أما التصور الثاني، يأتي في منتصف شهر أكتوبر بعد تجمع المنتخب الأول، لتُقام 6 جولات من مسابقة الدوري، قبل أن تتوقف بسبب ارتباطات الفراعنة خلال شهر نوفمبر، لتُستكمل المسابقة قبل توقفها مرة أخرى بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي الدورة المجمعة المؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016، المقرر إقامتها في الفترة من 28 نوفمبر حتى 12 ديسمبر المقبل.

من جانبه، أشار ثروت سويلم، المدير التنفيذي للجبلاية، في تصريحات هاتفية لقناة "الحياة 2" الثلاثاء، إلى إن اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة غدا الأربعاء سيحسم الموعد النهائي لانطلاق الدوري المصري في الموسم الجديد 2015-2016.

وأعلن انه تم إلغاء مباراة الفراعنة الودية أمام كوريا، وجاري التنسيق لمواجهة أستراليا في دبي، خلال فترة توقف الدوري في شهر أكتوبر.

جدير بالذكر أن الدور قبل النهائي من مسابقة كأس مصر سيُقام يومي 16 و17 سبتمبر المقبل، والمباراة النهائية يوم 21 من الشهر نفسه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان