دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

زيدان: 3 أسباب وراء انضمامي للإنتاج.. وراتبي يفوق أي نادي مصري

07:31 م الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

كتب- محمد مصطفى:

قال محمد زيدان، المنضم حديثا لنادي الإنتاج الحربي، ولاعب بورسيا دورتموند الألماني ومنتخب مصر السابق، إنه قبِل عرض الإنتاج الحربي لعدة أسباب.

وسرد زيدان، في مداخلة تليفزيونية مع قناة الحياة 2، اليوم الثلاثاء، أن وجود شوقي غريب وعبدالستار صبري، وعبدالظاهر السقا ووائل رياض شيتوس بالإضافة للاعبي الفريق محمد فضل، ومحمود فتح الله، وأمير عبدالحميد، وراء الانضمام للفريق.

وأشار إلى أنه تلقى بالفعل عرضا من الإسماعيلي بقيادة ميدو، ولكنه رفض العرض بسبب بعد المسافة عن القاهرة حيث يقيم اللاعب الدولي، وهو ما لم يعتد عليه طوال مسيرته، وكذلك عدم معرفته بلاعبي الدراويش باستثناء حسني عبدربه.

وأكمل زيدان أسباب انضمامه للإنتاج، أنه رغم وجود حديث حول انتقاله لأحد الناديين الأهلي أو الزمالك، إلا أنه فضّل الإنتاج لرغبته في اللعب أساسيا، وهو صعب حدوثه في القطبين، موضحا أن الناديين متخمين بالنجوم، قائلاً: "متعب ابن النادي، ورجله في الملعب، ويجلس بعض الأوقات على مقاعد البدلاء، فما بالك أنا بقالي سنتين بعيد عن الملعب، فلن أكون إضافة للأهلي أو الزمالك"، رغم تأكيده حبه للنادي الاهلي منذ صغره.

وأكد أنه يرغب في اللعب أساسيا والعودة للمنتخب، وهو الهدف الأساسي القادم من أجله نجم البوندسليجا السابق، لذا ستيح له شوقي غريب المدير الفني للإنتاج تلك الفرصة، قائلاً: "محتاج أقف على رجلي وألعب أساسي، وانا في آخر مرحلة لي في حياتي الكروية"، مؤكدًا رغبته في الوقت السابق في الاتجاه للاعتزال، قبل أن يعدل عن قراره بفضل شوقي غريب.

وعن المقابل المادي، أكد زيدان أنه لم يفكر في الأمور المالية، قائلاً: "مفيش نادي في مصر يقدر يعوضي بـ10 بالمئة من اللي كنت بحصل عليه في ألمانيا".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان