دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تيجانا: النهائي شَغَلّ تفكير اللاعبين.. وهذا سبب غياب حفني

10:23 م الخميس 17 سبتمبر 2015

كتب- علي البهجي:

أكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن أداء الفريق أمام سموحة لم يكن على المستوى الذي اعتادت عليه الجماهير، مشيرًا إلى أن اللاعبين أنشغلو بالتفكير في مواجهة الأهلي في نهائي الكأس، بعد أن حسم الفريق الأحمر تأهله مساء الأربعاء بعد الفوز على بتروجيت بثلاثية.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية، إن المباراة كانت قوية، لوجود فريق بحجم سموحة، لكن ما زاد من صعوبتها، التفكير في المباريات المقبلة سواء في الكأس أو الكونفدرالية الإفريقية أمام النجم الساحلي التونسي بالدوري قبل النهائي من البطولة.

وأضاف أن الزمالك ظهر بمستوى منخض أمام سموحة بسبب الاجهاد الذي يعاني منه الفريق، بسبب تلاحق المباريات، وعدم وجود فترة كافية للراحة بين كل مباراة، لافتًا أن الزمالك يخوض كل 3 أيام مباراة، وهذا ما يعتبره بالأمر المرهق.

وتابع:" الفريق ينتقل كثيرًا من مدينة إلى آخرى لخوض المباريات، وكثيرًا ما يلجأ للسفر، وهذا يصيب اللاعبين بالإجهاد، كما أن هناك عددد كبير من لاعبي الزمالك يشكل القوام الرئيس للمنتخبات الوطنية".

وعن غياب أيمن حفني عن مواجهة سموحة، والتي انتهت لصالح الأبيض بركلات الترجيح أكد مدير الكرة بالزمالك أن جوزيه بيدرو، مدرب الأحمال بالفريق، أعد برنامجا خاصا لحفني، بسبب انخفاض لياقته البدنية، مؤكدًا أن الحاوي كان له دور كبير في الحصول على بطولة الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان