الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

وليد صلاح الدين: "عيب" مصر تلعب كرة بدون جمهور

01:45 م الأربعاء 30 سبتمبر 2015

وليد صلاح الدين

كتب- عمر قورة:

قال وليد صلاح الدين، عضو لجنة الكرة بنادي الأهلي، إن هناك تسريبات تؤكد رفض وزارة الداخلية لإقامة مباراتي الإياب للأهلي والزمالك بجماهير أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي والنجم الساحلي التونسي.

وأضاف صلاح الدين، في لقاءه ببرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" الثلاثاء، أن عودة الجمهور تؤثر على العنصر الأهم في المباراة وهو الحكم، مشيرا إلى أن "صوت الجمهور يخض أي حد"، وحكم مباراة الزمالك والنجم الساحلي تأثر بالجماهير التونسية.

وتابع: "عيب إن مصر تلعب كرة بدون جمهور"، وكرة القدم صناعة بالمليارات وليست لهو وتسلية، وعلينا أن نتعامل مع كرة القدم بطريقة أخرى على أنها صناعة لها جمهورها.

وبدوره، قال وائل القباني، نجم نادي الزمالك السابق: "إحنا مش أقل من تونس عشان نمنع حضور الجمهور" مشيرًا إلى أن المباريات بدون جمهور تكون أشبه بلقاءات ودية.

وأضاف القباني: "على الجمهور أن يتدارك ما حدث من قبل وتجاوز المشكلات والأزمات للعودة مرة أخرى للمدرجات".

وطالب القباني خلال لقاءه بـ"يحدث في مصر" الجماهير بضرورة الوعي وتجنب المشكلات في حال السماح بعودة الجمهور مرة أخرى للمدرجات.

جدير بالذكر أن الأهلي والزمالك خسرا أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي (1-0) والنجم الساحلي التونسي (5-1) خلال مباراتي الذهاب خارج الديار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان