الدوري الإنجليزي
نيوكاسل

نيوكاسل

1 1
14:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
17:00
برايتون

برايتون

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ليستر سيتي

ليستر سيتي

الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
19:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الخلود

الخلود

- -
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

كوبر: لا يشغلني عامل السن في الاختيارات.. وسعيد بعودة ربيعة لمصر

09:28 م الثلاثاء 08 سبتمبر 2015

كتب- علي البهجي:

أعرب الأرجنتيي هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن سعادته بتحقيق الفوز على تشاد بخماسية، وتصدر المجموعة قبل مواجهة نيجيريا في ثالث جولات التصفيات المؤهلة لكأس الأمك 2017 بالجابون، مشيرًا إلى أن الفوز يعد خطوة مهمة نحة تحقيق حلم الصعود بعد غياب استمر آخر 3 نسخ من البطولة للمنتخب الأكثر تتويجًا.

وقال كوبر في تصريحات تلفزيونية، إن الفوز على تشاد منح المنتخب العديد من المكاسب أهمها زيادة التأيد من الجماهير للمنتخب، وتدعيم الثقة في الفريق قبل مواجهة نيجيريا.

وأضاف أن المنتخب يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق الهدف، وحتى الآن جميع النتائج إيجابية، مطالبًا بعدم المبالغة في الفرحة، فالمنتخب حتى الآن لم يتأكد صعوده بشكل رسمي.

وعلق على عدم ضمه لعدد من اللاعبين أصحاب السن المرتفع قائلا: " انا لا يهمنى عامل السن، بقدر ما انظر إلى اللاعب الذي يستطيع تنفيذ الخطة الموضوعة، وباب المنتخب مفتوح للجميع سواء كبار أو صغار".

وأكد انه يتابع جميع اللاعبين في الدوري المصري بشكل جيد، ويضم دائما الأنسب للمرحلة، مشيًرًا إلى أنه يعلم الجماهير دائما تفضل رؤية نجومها المفضلين في المنتخب، لذلك لا استطيع ارضاء الجميع.

وبسؤاله عن رأيه في عودة صالح جمعة ورامي ربيعة من البرتغال إلى الأهلي، أوضح أن وجود هلاء اللاعبين في مصر أفضل بالنسبة له، لأنهم سيصبحون أمامه عينه طوال الوقت، ويستطيع متابعتهم بشكل أفضل، مؤكدًا أن قرار عودتهم لمصر يعود لهم فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان