دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي في أزمة.. "زيزو موجود" - (تقرير)

12:06 ص الثلاثاء 19 يناير 2016

النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - مصطفى الجريتلي:

يمر النادي الأهلي مؤخرًا بالعديد من التخبطات، لعل أبرزها تغيره لمديريه الفنيين، الذين زادوا عن 4 في أقل من عامين وهو الأمر الذي لم تعرفه جماهير الأهلي، وفي مثل هذه المواقف التي يتم فيها إقالة مدير فني يبرز اسم بن النادي الأهلي "البار" عبد العزيز عبد الشافي.

مديرًا فنيًا مؤقت قبل 48 ساعة من مباراة الإسماعيلي 2015
أعلن النادي الأهلي، في قرار مفاجئ له اليوم الاثنين، إقالة مديره الفني البرتغالي، جوزيه بيسيرو، قبل 48 ساعة من لقاءه مع النادي الإسماعيلي ضمن بطولة الدوري الممتاز.

مديرًا فنيًا مؤقت قبل مباراة الكأس أمام الزمالك 2014
الأهلي لم يحصل على أي بطولة الموسم الماضي، مما دفعه لتغير البرتغالي جاريدو وتعين فتحي مبروك ثم الاستعانة بـ "زيزو"، كما يلقب لاعب الأهلي السابق، مؤقتًا، في أكتوبر الماضي، كمسؤول فني للفريق في مواجهته أمام نادي الزمالك في بطولة الكأس التي أُقيمت بالإمارات والتي انتهت لصالح النادي الأهلي، لتكون البطولة الوحيدة له العام الماضي.

مديرًا فنيًا مؤقت خلفًا للبدري في 2010
يٌعان الأهلي منذ رحيل البرتغالي، مانويل جوزيه، على المستوى الفني الأمر الذي انعكس على أداء الفريق ومعدل حصوله على بطولات بالسنوات الماضية.

في عام 2010 تولى مساعد "جوزيه" المسؤولية الفنية للقلعة الحمراء، ولكنه لم يستمر طويلاً حيث هزم بثلاثية مقابل هدف من الإسماعيلي في الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري، ليقرر حينها مجلس الإدارة بقيادة حسن حمدي، تعيين "زيزو" مديرًا فنيًا مؤقتًا لبدلًا من البدري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان